سبع نصائح في التسوق‎

الأسرة والمجتمع

سبع نصائح في التسوق
النصيحة الأولى :أكتب الأشياء التي تريد شرائها قبل النزول على السوق ورتب الأولويات
لأن الذي ينزل إلى السوق بلا ورقة كلما وقعت عينه على شيءٍ جميل يريد شراءه ، وينسى الغرض الأساسي الذي نزل من أجله إلى السوق. ورتب أولويات الشراء حسب الأهمية ...
النصيحة الثانية : خصص مبلغاً معيناً للتسوق
النصيحة الثالثة : اختر وقتاً مناسباً للتسوق مثلاً بإمكانك أن تستغل وقت التخفيضات
النصيحة الرابعة: لا تشتري ما هو فوق الحاجة ولو كان زهيد الثمن
النصيحة الخامسة: لا تلتفت كثيراً إلى الإعلانات المغرية
بل يجب عليك التركيز على ما كتبته في ورقتك ، وهذا خاصة للنساء لأن 80% من الإعلانات التجارية موجهة للنساء.
النصيحة السادسة: لا تنسى دعاء دخول السوق

(( لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحي ويميت بيده الخير وهو على كل شيءٍ قدير ، اللهم إني أعوذ بك من يمينٍ فاجرة ، أو صفقة خاسرة ))
النصيحة السابعة: لا تذهب إلى السوق وأنت جائع .
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tutah
tutah
سبع نصائح في التسوق
النصيحة الأولى :أكتب الأشياء التي تريد شرائها قبل النزول على السوق ورتب الأولويات
لأن الذي ينزل إلى السوق بلا ورقة كلما وقعت عينه على شيءٍ جميل يريد شراءه ، وينسى الغرض الأساسي الذي نزل من أجله إلى السوق. ورتب أولويات الشراء حسب الأهمية ...
هاذي أنا نادرا ما اكتب قائمة آخر مره كتبت فيها ليستا دخلت السوق وتقضيت في أقل من ساعه :time:
النصيحة الثانية : خصص مبلغاً معيناً للتسوق ////أنا أبدا ما أخصص مبلغ دايما استعمل البطاقه :09:
النصيحة الثالثة : اختر وقتاً مناسباً للتسوق مثلاً بإمكانك أن تستغل وقت التخفيضات////على حسب المشتريات إذا كانت ملابس أو عطور أنا معك
النصيحة الرابعة: لا تشتري ما هو فوق الحاجة ولو كان زهيد الثمن////////
هاذا الفخ أنا أقع فيه بسرعة
النصيحة الخامسة: لا تلتفت كثيراً إلى
الإعلانات المغرية //////كمان هاذا أنا

النصيحة السادسة: لا تنسى دعاء دخول السوق

(( لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحي ويميت بيده الخير وهو على كل شيءٍ قدير ، اللهم إني أعوذ بك من يمينٍ فاجرة ، أو صفقة خاسرة ))/////تسلمي حبيبتي
النصيحة السابعة: لا تذهب إلى السوق وأنت جائع ./////ليش؟ أنا دايما أروح جيعانه و أضطر أفتح علبه بسكويت أو شكلاتة أول ما اكمل تقضيه ودفع :icon33:
قـــــــــــمـــر
مشكوره يعطيك العافيه
جوهري
جوهري
السوق حاله بس ممتع
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
ماطبق شي ادا دخلت السوق عشان كدا دايم مفلسه
شبه القمر
شبه القمر
سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر ولاحول ولاقوه الابالله واستغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه واللهم صل وسلم على نبينا محمد