ونه شوق
ونه شوق
لو بعبل عليج بعد ابا التفاصيل على الخاص ورقم الحساب
حبيبتي انا ابا واحد .. بس ابا التفاصيل بعد يعني كيف طريقه الاستخدام استخدمه يوميا ولا بعد ما اشيل الشعر .. وكيف حجمه يكفي حق الجسم كله وشكثر بيتم وياي ومتى تطلع نتايجه ..

ادري وايد اسال بس تحمليني .. :)
بنت الكويت العسل
خواتي الكريم اقتصادي بعد ماتشيلين شعر الجسم تمسحين على المنطقه عشان تتشربه البشره ويدخل في المسام وتغسلينه ثاني يوم او قبل الفجر او المهم تخلينه فتره عشان تتشربه الفتره واحسن وقت مناسب باليل ومايحتاج تكثرين منه اهي بس مسحه وهو يتوزع لانه مو جامد اهو سايل تشوفينه مثل الفازلين بس لمن تلمسينه تشوفينه مثل الماي ويكفي الجسم كله لانه طريقته اقتصاديه وتكفي علبه وحده لمدة شهرينيوميا تستخدمينها لمدة شهرين والنتايج اللي تشوفينها بتخليج تستمرين الشهرين لانه بتلاحظين الشعر يخف ويتعب بعدين على مايطلع الشعر تحفينه وتستمرين لين يخلص الشهرين خلاص ماتحتاجينه لانه المنبت الشعر اللي فيه تعب وراح الشعر منه وهو اعشاب طبيعيه مامنه اي مضر ومفعوله عجيب لانه اثر الشعره في المسام يخليها تروح يعني اللي تشتكي منه اي بنت من اثر اسود مكان الجذر مال الشعره راح تشوفه بعينها يروح لانه هذا كثله من اثر الشعره نفسها وانشالله موفقين ومثل ماقلت ماتحتاجين الا حبه للجسم ككل ولمدة شهرين بس النتايج تشوفينها انشالله من ثالث مره تستخدمينه بطيئ نمو الشعر بعدين تعبه انشالله جاوبت على كل الاسئله
سود الأعيان
سود الأعيان
اختي احجزيلي 2

وطرشيلي رقم حسابج
*الجوهرة*
*الجوهرة*
شيكي الخاص يالغالية
*الجوهرة*
*الجوهرة*
حبيبتي انا ابا واحد .. بس ابا التفاصيل بعد يعني كيف طريقه الاستخدام استخدمه يوميا ولا بعد ما اشيل الشعر .. وكيف حجمه يكفي حق الجسم كله وشكثر بيتم وياي ومتى تطلع نتايجه .. ادري وايد اسال بس تحمليني .. :)
حبيبتي انا ابا واحد .. بس ابا التفاصيل بعد يعني كيف طريقه الاستخدام استخدمه يوميا ولا بعد ما اشيل...
شيكي الخاص عزيزتي