يارب ترزق الي تردعليه وتفتح لها باب رزق طريقة تغير الابيان

الطالبات والمعلمات

:06:بنات الله يسعدكم اختي رقم الابيان حق امي وارسلوا لها رسالة تعدل الابيان دخلت علي الابيان ماو راضي يتغير ولايتمسح من تعرف طريقة التغير تفدنا ولكم مني خالص شكري

11
919

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمووي2009
لمووي2009
رفع
دعواتك اتوظف بمنطقتي امينة
!امواج البحر!
!امواج البحر!
بحثتلك في قوقل وان شاءالله تفيدك

ممكن تعدل الايبان
الحين اول ماتدخل على بياناتك بيصير عند كل قسم في البيانات من تحت ( حفظ واستمرار) و (حفظ واكمال لاحقا )
انت اجلس اضغط حفظ واستمرار الى ان تصل قسم بيانات الايبان اذا وصلت عنده لا تسوي شي فقط اضغط حفظ وارسال الطلب
بعدها بتجيك عباره هل انت متاكد من رقم الايبان نعم او لا اضغط لا وبعدها بتطلعلك خانه تقدر تغير فيها رقم الايبان
****لله اكون قدرت اوضحلك
*
دعواتك اختي اتوظف يارب
أم -مشوري
أم -مشوري
الله يوفقكم ويسعدكم ويفتح رزق ويحقق لكم كل ماتتمنوه
نديمة الدمعه
نديمة الدمعه
والله انا مثلك بعدل لاختي موراضي اختي امواج سويت طريقتك ماظبط لان بعد الايبان يجي الدخل وبعدين ارسال سويتها انرسل مرة 2 ماجاء تعديل ايش السوات الحين
أم -مشوري
أم -مشوري
بحثتلك في قوقل وان شاءالله تفيدك ممكن تعدل الايبان الحين اول ماتدخل على بياناتك بيصير عند كل قسم في البيانات من تحت ( حفظ واستمرار) و (حفظ واكمال لاحقا ) انت اجلس اضغط حفظ واستمرار الى ان تصل قسم بيانات الايبان اذا وصلت عنده لا تسوي شي فقط اضغط حفظ وارسال الطلب بعدها بتجيك عباره هل انت متاكد من رقم الايبان نعم او لا اضغط لا وبعدها بتطلعلك خانه تقدر تغير فيها رقم الايبان ****لله اكون قدرت اوضحلك * دعواتك اختي اتوظف يارب
بحثتلك في قوقل وان شاءالله تفيدك ممكن تعدل الايبان الحين اول ماتدخل على بياناتك بيصير عند كل...
الله يسعد اموااااااج سويت الي قلتي عليه وماجاني خانة التاكد ابدا
بس الله يوفقك زي محاولة تساعدني