مين عندها رمتويد وحملت وطلع ولدها سليم طمنوني الله يعافيكم

الحمل والإنجاب

ماادري من وين ابدا انا عندي رمتويدمن اربع سنوات تقريبا واستخدم ادويه مثل الحبوب الاسبوعيه وحبوب الملاريا واخذ ابر كل شهرين اسمها النفلكس مم مادري كتبت الاسم صح اولا والدكتوره تقول لازم ماتحملين اثناء العلاج لكن قدر الله وماشاء فعل سويت تحليل وطلعت حامل في خمس اسابيع رغم كل الاحتياطات الي سويتها علشان مااحمل الحين وقفت كل العلاجات بس خايفه انه يصير للبيبي شي ويكون في ذمتي مع اني سالت دكتورة التثقيف الصحي في المستشفى وقالت لاتخافين لان في امريكا ياخذون هذه الادويه اثناء الحمل ومايصير شئ باذن الله لكن برضه خايفه لاني ماقدرت اكلم الدكتوره المتابعه لحالتي لانها في مؤتمر ويمكن تجي بكره ارجوكم طمنوني مين صارلها نفس الشئ وولدت ولد سليم ادعولي الله يخليكم ان الله يسهلها علي واولد ولد سليم ورح ادعيلكم في ظاهر الغيب اسفه كلامي مومرتب لكن من الخوف ماادري وش اكتب ادعولي
9
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MissCute
MissCute
رفع
سرنديب1
سرنديب1
الله يرفع قدر اللي رفعة الموضوع مشكوره
%ملكة الصمت%
%ملكة الصمت%
الله يتمم حملك ويرزقك الخلفه السليمه
بسالك اختي انتي يجيك مع الالام العظام بقع منتفخه حمراء دافيه تجلس يوم وتروح مايبقى لها اثر
سرنديب1
سرنديب1
اختي مملكت الصمت مشكوره على الرد الله يسمع منك اما بالنسبه لسؤالك انا في اول اصابتي بالرومتويد كان تنتفخ العظام مع الم شديد خاصة الركبه ومفصل القدم بس الحمد لله بعد العلاج اختفت الاعراض بس بعض الاوقات يجيني الم في مفصل القدم وعلى فكره الرمتزم له اكثر من مائة نوع والرمتويد نوع من انواعه وحتى الرمتويدله اعراض تختلف من مريض لاخر الله يشفي الجميع
om omar o salah
om omar o salah
رفع