امــــــــــــــــــــــــي او زوجـــــــــــــــــــي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

حبيباتي ياليت تعتبروني اختكم وتجاوبوني بصراحه
لاني مشوشه وملخبطه ماني عارفه وش اسوي

بدخل في الموضوع

انا متزوجه صارلي سنه ونص وللحين ربي ماكتبلي الحمل
والشهر اللي فات قررنا انا وزوجي انو نروح الدكتور ونكشف ونطمن على انفسنا وحللنا وطلع التاخير من زوجي
لانه عنده ضعف :(
بس مشكلتي مو هنا مشكلتي انو امي دايم تسالني عن تحاليل زوجي :arb: وانا ماخبرتها لاني خايفه انو اهلي يستنقصوه او يضايقوه بالكلام وصارت امي تلمح بالكلام انو البنت لازم تكون اسرارها عند امها مو عند زوجها لانو الزوج ماله امان :44:
بس امي معاملتها لي دايم صارمه واي شئ يزعلها مني ودايم ترمي علي كلام ومهما اسوي مايعجبها وتحسسني اني غبيه وماعرف اتصرف :icon33:
لاكن زوجي حنون علي ووقف بصفي لما امه ضربتني واخذ موقف منها

وماني عارفه لما اكون مضايقه اتكلم مع مين احسن زوجي ولا امي

الله يسعدكم جاوبوني واعطوني حل ,,:26:
9
998

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

basmayemen
basmayemen
رفع
..Lolita..
..Lolita..
أكسبي الاثنين بذكائك ,,
قولي الحمدلله كلنا سليمين مافينا شي بس مدري ليه
حسسيها انك تقولين لها كل شي وطمنيها والشي الي مرا خاص لااحد يدري عنه ولاتحس فيه عشان ماتقول انك خبيتي
اما غيره استشيريها امك وتبي مصلحتك اكيد خليك وسط لازوجك على حساب امك ولاامك على حساب زوجك
وعادي سنه تووك ليه مستعجله
زلما تكونين متضايقه تكلمي مع اختك القريبه احسن شي ولا امك زوجك لا تتكلمين معه بكل شي ابد ولاتفضفين له بأسرارك مهما كان انتبهي
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
حبيبتي اسرار بيتك ماتخرج من غرفة نومك!
وهذا شي مافيه عقوق للوالدة ولا في شي يزعلها بس انتي احتراما لها لاتحاولي تحسسيها انو في شي مخبيته يعني تصرفي عادي مراعاة لها
ثانيا بخصوص موضوع الحمل الله يرزقكم الذرية الصالحة زين ماسويتي لاتخبري احد بغض النظر عن السبب منك ولا منه
قولي الله مااراد لسه
اذا كنتي متضايقة عادي روحي لامك ولزوجك!
وش يمنع انك تفضفضي هنا وهنا
الام في امور الواحد يقولها لها وامورلا
والزوج كذلك
انتي بس لاتحسسي امك انك اقرب لزوجك حاولي تعطينها الاسرار الصغيرة اللي ماتؤثر على حياتك الشخصية بس تحسسيها ان هذه اكبر اسرار عمرك..!!
بقليل من الجكمة والذكاء يتحل الموقف ببساطة
موفقة ياعروووسة
عبق الفصيحة
عبق الفصيحة
فرج الله همك
زبدة الشيـا
زبدة الشيـا
لا تعلمينها

واذا كنتي متضتيقه تكلمي مع زوحك