• «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


طبعا ابي نصيحتكـــــــــم

انا عندي مبلغ
وعندي فراغ

مارايكم اذا استثمرتهم بالاسهم كنوع من المضاربة اليومية

طبعا انا ماعندي خلفية ابدا ابد ابدا

هل السالفة فيها مخاطرة ومجازفة وخسارة

او ممكن ادخل قريشات تنفعني

اتمنى نصيحتكم ومشورتكم
27-02-1433 هـ, 04:14 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
سوق الاسهم ربح وخساره والتوفيق من الله

لكن هالايام الوضع طيب والحمد لله

احسن شيء تشوفين سهم طيب وتشترينه

وتبقين فيه اسبوع اسبوعين يعطيك ربح طيب بعون الله بيعيه

وشوفي غيره واذا وضع السوق مش مستقر خليك كاش لين يستقر وضعه

وبعدين ارجعي وهكذا

واسأل الله لك التوفيق
27-02-1433 هـ, 07:14 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (قطر الندى 2008)
سوق الاسهم ربح وخساره والتوفيق من الله

لكن هالايام الوضع طيب والحمد لله

احسن شيء تشوفين سهم طيب وتشترينه

وتبقين فيه اسبوع اسبوعين يعطيك ربح طيب بعون الله بيعيه

وشوفي غيره واذا وضع السوق مش مستقر خليك كاش لين يستقر وضعه

وبعدين ارجعي وهكذا

واسأل الله لك التوفيق

ولكـــ بالمثل

طيب اشتري الاسهم النازلة او لازم اتبع توصية
27-02-1433 هـ, 09:06 مساءً
 
أتبعي التوصية

ما شاءالله الاخت قطر الندى توصياتها ممتازة

إنسانه تحب الخير للناس مثل ماتحب الخير لنفسها

فـ تابعي توصياتها
28-02-1433 هـ, 06:54 مساءً
 
استخيري المثل بيقول ((( ما خاب من أستخار وما ندم من استشار )))

الله يوفقك وانا كمان ودي ادخل ببيع الأسهم بس خايفة ...
28-02-1433 هـ, 07:05 مساءً
 


الساعة الآن 05:14 .