بسم الله الرحمن الرحيم .

أخواتي الكريمات أسعد الله أوقاتكم ..

بعد نجاح كريم زهرة الياسمين الأصلي بنوعيه الخس و اللوز , أبحث عن مندوبات كريمات للدول العربية الإمارات السعودية البحرين قطر الكويت .........

فلمن تحب جزاها الله خيراً مراسلتي على الخاص ليكون تعاون ناجح بإذن الواحد الأحد بيننا و يتم الإتفاق على كل الشغلات من أسعار و إرسال و و و و ...

مع تمنياتي للجميع (( و يشهد الله من كل قلبي )) بالبياض و نعومة البشرة و تفتيح اللون يارب العالمين و بشكل طبيعي و صحي مية بالمية إن شاء الله .... مافي أحلى من البشرة الحلوة و الناعمة و البيضاء .. و هالشي بإذن الله الواحد الأحد رح تحصلوا عليه مع كريم زهرة الياسمين الأصلي إن شاء الله تعالى ..

الكثير من الأخوات الكريمات يريدون الحصول على كريم الياسمين و لكن البعض منهم لايعرف كيفية تحويل الأموال و استلام الطلبية و و و و .. مما يسبب صعوبة كبيرة للبعض في الشراء برغم مقدرتهم على الدفع ... و لكن الآن بإذن الله تعالى سيصبح الكريم بمتناول الجميع بفضل الله تعالى و من ثم فضل مندوباتي الكريمات بارك الله فيهم ...

لكم مني جميعاً أطيب و ارق تحية و أنتظركم عزيزاتي

موفقه ****لله اختي المحبه للخير و****لله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه ويتحملون نجاح بودرة الياسمين بس هالله هالله فينا نبي الليفه السوريه وباقي المنتجات
موفقه ****لله اختي المحبه للخير و****لله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه ويتحملون نجاح بودرة الياسمين

شيكي على الخااااا ص عيوني
اقتباس مشاركة  (بنت الكويت العسل)
موفقه ****لله اختي المحبه للخير و****لله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه ويتحملون نجاح بودرة الياسمين بس هالله هالله فينا نبي الليفه السوريه وباقي المنتجات
يا حبيبت ألبي الغالية إن شالله أجمعين يارب ...

و شو رأيك حبيبت ألبي لو تكوني مندوبتي في الكويت لكريم زهرة الياسمين الأصلي و الليفة الشامية و صابون الغار ... لي الشرف و الله لو تقبلي و إن شالله رح يكون تعامل طيب و ناجح بيني و بينك بإذن الله ...

و أنا ما بحب أحرجك معي و الله يعني على راحتك يا غالية و إن شالله يارب يكون فاتحة خير عليي و عليكي ياعمري ....

فشو رأيك حبيبت ألبي الغالية ؟؟؟؟؟؟؟

شاوري عقلك و خبريني و أنا بانتظارك حبيبت ألبي الغالية ....
اقتباس مشاركة  (عقد ألماس)
موفقه ****لله اختي المحبه للخير و****لله تلقين المندوبات النشيطات اللي يكونو قد المسؤوليه ويتحملون نجاح بودرة الياسمين

شيكي على الخااااا ص عيوني
شيكي الخاص حبيبتي أرسلت لك رد و إن شالله يارب تكون فاتحة خير عليي و عليكي

أنا بانتظارك

الساعة الآن 10:06 .