لوولي88
لوولي88
دعواتكم لي اطلع حامل الدورة متأخرة علي 7 ايام وانا لي ست سنوات بدون اطفال لاتنسووووني من دعواتكم طبعا اعاني من صعف تبويض شديد ربي حبيبي كريم

استبشرت خير في تجمعكم وحبيت اشارك ومبروك لكل الحوامل اللي يبارك لكم 💖💖
لوولي88
لوولي88
دعواتكم لي اطلع حامل الدورة متأخرة علي 7 ايام وانا لي ست سنوات بدون اطفال لاتنسووووني من دعواتكم طبعا اعاني من صعف تبويض شديد ربي حبيبي كريم رحيم بعباده

استبشرت خير في تجمعكم وحبيت اشارك ومبروك لكل الحوامل الله يبارك لكم 💖💖
❤️القادم أجمل❤️
دعواتكم لي اطلع حامل الدورة متأخرة علي 7 ايام وانا لي ست سنوات بدون اطفال لاتنسووووني من دعواتكم طبعا اعاني من صعف تبويض شديد ربي حبيبي كريم رحيم بعباده استبشرت خير في تجمعكم وحبيت اشارك ومبروك لكل الحوامل الله يبارك لكم 💖💖
دعواتكم لي اطلع حامل الدورة متأخرة علي 7 ايام وانا لي ست سنوات بدون اطفال لاتنسووووني من دعواتكم...
ان شاء الله اتكونين حامل ❤️❤️
اسيرة الشرقية
اسيرة الشرقية
الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله
لولا الله ثم الدكتورة نيفين الزرقاني بمستوصف الجزيرة بالخبر وجلسات اسبوعية وشهريه لمدة تقريباً 6 أشهر .. فأنا لي سنوات لم ارزق بمولود او لم ارزق بحمل نهائيا منذ زواجي والحمدلله بعد الله ثم الدكتورة الرائعه الله يسعدها د.نيفين ، رزقني الله بحمل اسأل الله ان يثبته على خير ويرزق كل محروم..
والاسباب:
تكيسات ومشاكل في هرمون الحليب والحمدلله مع الدكتورة تغير الوضع في 6 أشهر ولله الحمد
وكذلك زوجي كان لديه قله في الحيونات المنوية وصرفت له الدكتور دواء اورثمول و عسل مع غذاء الملكه ولقاح وجنسج ومكسرات والحمدلله زبطت امورنا ..

شكراً للدكتورة نيفين..
الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله

يارب ارزق كل محروم عاجلا غير آجل
foofoo-55
foofoo-55
الف مبروك وعقبال لي يارب ادعولي نفسي اضم طفل