لو سمحتو ادخلو وردو الله يوفقكم ويحقق امانيكم

العناية بالبشرة

سلااااااااام لكل صبايا عالمي القميييل
وش اخباركم وش مسوين مع هالبرد:09: الله يعينا بس
المهم مالكم بالطويله ياحبيباتي
انا يابنات عندي اشياء مثل كريمات وزيوت ووو ولا احس اني استفدت منها لاني ما استخدمها اساسا مدري ليش؟ مثل الزيوت عندي زيت اللوز المر وزيت سمسم نوعين بعد من معصره ومن العطار وزيت ارت للشعر وزيت جونسون وصابونة جونسون وكريم جونسون وكريم جليسوليد واشياااااء كثير ويادوب اذا تحممت اتليف بصابونة ديتول وانشف واذا اني رايقه حطيت جونسون او لوشن وربي يابنات طفششششت من ذا الكسل ودي تعطوني طرق اقدر استفيد من هالقرابع اللي ما استخدمتها ولا خليتها بالسوق اصرف لها مثلا عندي ترمس مطحون وشبه ابيض ومسك مطحون كيف استفيد منها وزيت السمسم كيف استفيد منه بعد وزيت اللوز وموية الورد كل هذي الاشياء ودي اصير مهتمهه اكثر يادوب قبل حتى لااداوم احط اولاي وقلوس واروح ودي تكون ريحتي داااااااايم حلوووه ونظيفه وبشرتي رطبه بس ما عرفت كيف اسوي:icon33::icon33:كل يوم اقول من بكره بابدأ وانا بنت ولازم اكون مهتمه واذا جاء الوقت المزعوم اتكييييسل ياربي ايه وشعري كم مره ازيته في الاسبوع وكذا تكفوووون ساعدوني انا اختكم اللي ماجابتها امكم هع ايوه ومتى احسن وقت اشيل فيه شعر ............ بعد الدوره والاقبل ؟وكم مره في الشهر؟
3
526

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مي الغامدي
مي الغامدي
حبيبتي شوفي فووووق فيه كورس للعنايه بالبشررره والشعر كااااااامل لو تفتحين وتشوفين تجارب البنات وكل وحده تذكر خلطه ممكن تستفيدين منها وبعد تنظمين معانا للحمله ترررررررررراها مره روووعه وتحمس ... يله اشوفك معانا بالحمله
R99999999m
R99999999m
ياقلبي عليييك انتي لازم يكون عندك عزييمة إرااادة <<<<اوك بلاكسسسسسسسسل كله عشاانك

زيت السمسم وزيت اللوز اخلطيهم مع بعض بكميو متسااوية يعني فنجال شاي او اقل وسخنية عالناار الى مايدفأ بببس مو يغلي
حطييية بشعرك كل اثنين وخميس

بيصير شعرك صححححي متغذي

وماء الورد حطيه ببخاخ وحطيه بالثلاجة وكل صبح بعد ماتقومين من النوم رشي وجهك <<جدا راائعة تورد الوجه وتساعد على جريان الدم في الاوردة الدموية

اما بالنسبة لنزع شعر المنطقة الحساسسة انا سمعت من دكتورة تقول بعد الدورة الشهرية النظاافة منهااااا

واي استفسسسسار عالخااص انا حاااضرة لك وفااضية لك <<<خخخ
ام الوليد المحمادي
الله يقويك ويبعد عنك الكسل