ام بسولي2

ام بسولي2 @am_bsoly2

كبيرة محررات

اااااااااااااخ بس ادخلوا وتعرفون😢

تأخر الحمل

مرحبا بنات
ابغاكم تجاوبوني وتطمنوني
يوم الخميس خلعت لي ضرس العقل وطبعا اعطاني بنج وبعدها
صرف لي مضاد قوته 625 ملج
وصرف لي بروفين 400 ملج لانه التهب عندي وعشان يعالج سن ثاني قبل يسوي لي جراحه فيه
المشكله ان مو عد الدوره كان يوم الجمعه اليوم الثاني
والى اليوم الاثنين ماجتني الدوره مع اني احس بالامها والله اني خايفه لا اكون حامل وانا استخدم هالحبوب
السؤال
هل البروفين يؤثر على نزول الدوره بمعنى انه يسبب احتباسها وما يخليها تنزل وكيف انزلها امس شربت قرفه وما سوت شي وغير كذا الدوره الشهر اللي راح تلخبطت علي يعني تأخرت عن موعدها بيومين مع العلم انها قبل منتظمه بس الشهر اللي فات والحين
والله يابنات اني بين نارين وهم عظيم
هم اني حامل وتؤثر هالادويه عالجنين وهم وجع اسناني
لاني مع كل هالحبوب ما فيه الا تحسن بسيط وخصوصا اني بسوي جراحه لاستخراج الخراج لانه مسبب لي الالام فضيعععععععععععه في الاسنان
تكفوووون اللي عندها خبره او رد شافي تسعفني
دمتم بود
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم بندر وثامر
أم بندر وثامر
لا أختي لاتخافي أنا كنت حامل لي شهر ونص وأكل حبوب مضاد قوتها 500 واكثر من دواء والبروفين مايأثر مسكن للألم
أستخدمي مراميه غرغره للفم وللخراج تنزله ممتازه تالم الجرح وبعدين قلع سن العقل متعب الله يعينك
دنياااا
دنياااا
سوي تحليل وان شاء الله ربي يفرج همك ويشفيك ويرزقك وجميع المسلمات يارب العالمين
ام بسولي2
ام بسولي2
لا أختي لاتخافي أنا كنت حامل لي شهر ونص وأكل حبوب مضاد قوتها 500 واكثر من دواء والبروفين مايأثر مسكن للألم أستخدمي مراميه غرغره للفم وللخراج تنزله ممتازه تالم الجرح وبعدين قلع سن العقل متعب الله يعينك
لا أختي لاتخافي أنا كنت حامل لي شهر ونص وأكل حبوب مضاد قوتها 500 واكثر من دواء والبروفين مايأثر...
الله يسلمك
كيف طريقه الميراميه ؟
وبالنسبه للحمل ما ابي احمل الان ابغى اسوي اسناني لانها دمااار شامل اتعبتني
ام بسولي2
ام بسولي2
اللهم امين
جزاك الله كل خير
ام بسولي2
ام بسولي2
وين البقيه ردووو