good soul

good soul @good_soul

عضوة جديدة

تأخر زواجي و زواج توأمي...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم وحمه الله و بركاته...

شخباركم حوائيات..عسي أيامكم تكون كلها سعاده...اللهم أمين..

حبيت أشاركم موضوعي...

أنا و أختي التؤام عمرنا 26 سنه (نبض الجمال)....

الله سبحانه و تعالي رزقنا أشياء كثيره : المال و الجمال و الوظيفه و حب الناس..الحمد لله أحنا من دخلنا المدرسه و الجامعه و درسنا الكل يحبنا و يحاول يتقرب منا وهذا بفضل من الله سبحانه و تعالي..:27:

الكل كان يتوقع لنا من أصحابنا و أهلنا أنه راح نتزوج بسرعه لكن الله سبحانه وتعالي ماجعل...

في هذي الفتره أتذيت من كلام الناس وتتطعينهم...حتي من أعز الناس و أعز صاحباتي..الكل كان ينتقص منا :hahaha:و يحسسنا انه كبرنا..اللي يجولنا دورن ع واحد...لكن أخلاقنا ماتسمح ندور أو نكلم شباب..واللي يحاول يشوه سمعتنا بسبه تأخرنا ف الزواج و يجول أجنا أصحاب علاقات مع الشباب عشان كذا ماتزوجنا....حسبي الله و نعم الوكيل...
:mad:

لكن كنا صابرين و مازلنا بفصل الله سبحانه وتعالي...

وهذي الحين حكايتي و ليش أتخرت ف الزواج:

أنا كنت لما حد يخطبني أمرض و اتضايق و اتمني الموضوع مايصير و أتعب ما كنت عارفه شو فيي أو اللي يخطبني يتراجع و اثر هذا كثير في نفسيتي...

واستمر عندي الوضع 6 سنين..:06:

اختي كانت تمرض كثير و طلع مسويلها عمل وعالجت السنه الماضيه..

لكن....

المهم أني ف رمضان الماضي كنت انا و توأمي نقوم قيام الليل وندعي الله ونستغفر مع 10000 مره باليوم أدعو الله يوفقنا أو اذا فيه ضر يروحه عنا.. :time:

وكنت أشغل في هذا الوقت اليوتيوب و اخلي محاضرات أصلي و أسمع لحد الفجر....المهم اني خليت تفسير حلم مع الشيخ ناصر السنه كان يفسر لبنت و طلع فيها عمل...أنا ما حسيت لما هو يقرأ القران ع البنت الا أني أصرخ ...

أهلي جلسو يقروأ علي القران .....المفاحئه طلع عندي مس عاشق...عن طريق شخص عامل لي عمل صادني عن الزواج....حسبي الله و نعم الوكيل.....

رحت أعالج عند شيخ و كان لما يتكلم الجني ع لساني يقول اني أحبها و مثل مارضت تتزوج (.........) خلاص ماراح أخلي جد يتزوجها...و أنا كنت أطفش كل حد يجي يخطبها....

أ،ن عالجت بسوره البقره و الدهان المقري فيه لاني منت أعاني من الالم ف الركبه و الظهر و البطن....و أشرب ماء مقراي فيه...حالي الحين 5 شهور...

والحمد لله الله هون علي الامور....الحين يتقدمولي خطاطيب لكن ماصار نصيب بس يرجع ويسالو موافقتنا من قبل لا......وانا الحمد لله صابره وعندي حسن ظن كبير بالله و راضيه باللي أنا فيه..

بس المشكله الحين فسه ناس تحاول تلعب بسمعتي الارقام الغربيه اللي تدق علي و المصيبه طلع الرقم حد من معلمين المدرسه اللي أدرس فيه ..لاني أدرس ف مدرسه مختلطه( معلمين و معلمات)...و حاول بعضهم يكون بعلاقه معي بس رفضت لاني أخاف من الله سبحانه و تربيه أهلي ماتسمحلي

و أنا الحمد لله مبتعده عن الكل من المعلمين و أخاف ربي و ماأحب أتداخل معهم م الكل يمدح أخلاقي بس الله يسامح اللي يحاول يشووه سمعتي

....:arb:

:10:

أطلب منكن يالحوائيات تدعلي بالحفظ من شرور الناس و انه الله يزوجنا أنا وأختي و يوفقنا:icon28:...الله يستر و يوفق كل من يدعيلنا..

السموحه طولت عليكن...:26::icon35:
97
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
الله يرزقك واختك الزوج الصالح يارب
مشآعر خـ ج ـولهـ
الله يشفيك انتي واختك ويرزقكم ويزوجكم ويستر عليكم ويديم عليكم السعاده وهنا البال ييااااارب
حكااايه عشق@
حكااايه عشق@
الله يرزقكم
ويحقق مناكم
noooor 20
noooor 20
الله يشفيك
أنثى سعوديه
أنثى سعوديه
ربي يكشف ضركم ويشفيكم

الله كريم إختي أكثري الدعاء والإستغفار