يارب اكون حامل ... الحمل والحلم

تأخر الحمل

السلام عليكم كيفكم صبايا...انا يابنات متأخر الدور 3 ليام حللت اول يوم ...وطلع سالب ..<الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه< واليوم يابنات صار ينزل علي اوساخ بنيه انا قلت دوره ...ودايم تسوي معي كذا..مو اول مره:mad:المشكله ...انا ماحس بأي شي من اعراض الدوره ....كل مره احس الا هالمره ...وفي الصباح حلمت اني رايحه السوق مع اختي وكنت اشتري ملابس ..ملونه احمر وبرتقالي ..وفجأه لقيت زي البجامه ب 4ريال بس وكنت فرحانه اقول وش هالتخفيضات ...وفسرت الحلم ...طلع اني بحمل واجيب بنت ...والمشكله ماحس بأي اعراض حمل ....:09: ادعودالي يابنات الله يرزقني ويرزقكم ويرزق كل محروم ...ومين فيكم ماحست بأ] اعراض وطلعت حامل ....واخيرا <اللهم افرغ علينا صبر وثبت اقدمنا< وتذكرو دايم ان الخيره فيما اختار ه الله ..ولاتيأسوا من رحمت الله...ولاتزعلي اذا جاتك الدوره اوفاتك موعد عند دكتوره........الخ ودائم قولي ..لعلها خيره ...ورددي انا لله وانا اليه راجعون...ربي اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها ...واحنا كلنا ملك لله ومهما طلت الحياه ...والزمان ..بنترك هالدنيا...وهالهموم اللي مهما كانت فهي دنيويه تافهه...اسأل الله الا يجعل الدنيا اكبر همنا ويجعل همنا رضى خالقنا ...والله الله بقيام الليل ....فهو شرف عظيم وفضل عظيم يختص به من يشأ..وتحياتي لكم جميعا:)
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاااويA
مهاااويA
يارب تكوني حامل

وتبشرينا
تولين جده
تولين جده
الله يرزقك ويرزقنا الحمل قررررريب
روعة 55
روعة 55
ان شالله حامل باذن الله
Semoo11