ندددددددددا لى صحبات المجفف الكهربائى

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتى بنات عالم حواء ساعدونى ناويه باذن الله
اشتر ى مجفف كهربائى بس خايفه من شغله وهى انى سمعت من البنات انه لازم يمد له الكهربائى سلك خاص من الطبلون وراح كذا يشوه الجدار وانا الطبلون اخر البيت
الله يسعدكم الى عنده مجفف تقول لى كيف تصرفت بالكهرباء وماهى الشركته وكم سعره
ولها منى دعوه
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفوز*
الفوز*
حبيبتي اشتري المجفف اللي على كهرب 220 فقط مو اللي فيوز 220 مشترك من الطبلون و110 هذا اللي مايصلح زي ماقلتي
وموفقه والله والله ترتاحين وادعي لنا عن تجربة
أم فراس الحلووهـ
لرفع
ام الاميرتين 1
لرفع
لرفع
زوجي جاب كهربائي لان زوجي ماله بالكهرب ابد ابد
الا الكهربائي شبك سلك المجفف في الفيش اللي يجيك تحت فتحات المكيف وبها زر احمر باغلب الاحيان
اذا كان عندك غرفه فيها فتحة مكيف بيشبك لك الكهربائي بنفس الفيش حقها بس مافي اي مشاكل
موعدللوفاء
موعدللوفاء
زوجي جاب كهربائي لان زوجي ماله بالكهرب ابد ابد الا الكهربائي شبك سلك المجفف في الفيش اللي يجيك تحت فتحات المكيف وبها زر احمر باغلب الاحيان اذا كان عندك غرفه فيها فتحة مكيف بيشبك لك الكهربائي بنفس الفيش حقها بس مافي اي مشاكل
زوجي جاب كهربائي لان زوجي ماله بالكهرب ابد ابد الا الكهربائي شبك سلك المجفف في الفيش اللي...
والله انا مجففي ميتاج وخط 220بس لما جبنا الكهربائي قال لازم اسحب خط من الطبلون والله لو مادفعنا قيمته وصار بالبيت كان زوجي بيرجعه بس انجبرنا انا نسحب خط من الطبلون وتشوهت الصاله بس عادي لاني ببيت اجار والله لو جربتيه ماتستغنين عنه ويهون تشويه البيت بالراحه اللي بتلقينها بعده خذيه وتوكلي على الله موفقه اختي
خزامى الخبر
خزامى الخبر
والله انا مجففي ميتاج وخط 220بس لما جبنا الكهربائي قال لازم اسحب خط من الطبلون والله لو مادفعنا قيمته وصار بالبيت كان زوجي بيرجعه بس انجبرنا انا نسحب خط من الطبلون وتشوهت الصاله بس عادي لاني ببيت اجار والله لو جربتيه ماتستغنين عنه ويهون تشويه البيت بالراحه اللي بتلقينها بعده خذيه وتوكلي على الله موفقه اختي
والله انا مجففي ميتاج وخط 220بس لما جبنا الكهربائي قال لازم اسحب خط من الطبلون والله لو مادفعنا...
لو سمحتي مجفف كهربائي للشعر ولا ايش ؟