ناسجة الاحلام
تسلمين يا عمري والله يهنيك باغراضك يا رب و يوسع من رزقك.. انتي ايضا كنتي من راقية و موضوعية ممتازة وتاعملي معك اسعدني للغاية..
و للامانة يا اخواتي لقد قامت ناشجة الاحلام بارسال الحوالة بالسرعة المطلوبة تابعتها حتى تاكدت من وصولها لي وائتمنتني على مبلغ اعتقد انه كبير من التعامل الاول.. لانك عادة بتجربين التاجرة بمبلغ بسيط و بعد ذلك ممكن تجازفين بمبلغ اكبر بس هي منذ البداية وثقت ووثقت ووفقنا الله الى ان يتم كل شي بمواعيده ..
اخصائية نفسية
مرحبا بك في وقت بس اختاري الاغراض وان شاء الله لما تقررين اللي بدك ياه ما يصير الا الخير وحاولت ان ارسل لك مرتين بس صندوق رسائلك كان مليان على الآخر..
دم الغزال وقوارير و الابداع و المسافرة تسلمون على الكلام الطيب و مرحبا بكم في اي وقت..

مرحبااا
خواتي انا تعاملت مع الاخت عنبر وبصراحه كانت امينه وصادقه معاي لابعد الحدود وتعبت معاي وااايد لين حصلت طلباتي جزاها الله كل خير ورجعتلي المبلغ الزايد مع اغراضي الله يسعدها دنيا وآخره ويوفقهااا يارب ......
احب العين
مشكورة حبيبتي..على كلامك الرائع.. انتي كنت اخت رائعة ووثقتي بي.. الله يهنيك باغراضك يييارب .. واي طلب انا حااااااضرة لك وللجميع...موفقة ان شاء الله

نجربها قريبا ان شاء الله ونقول لكم عنها
وان شاء الله انها اسم على مسمى
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
يعطيك العافيه اختى على طرح تجربتك لانى انا بعدنى عضوة جديدة وخايفة اتعامل مع اى تاجرة
بس من كلامك ****لله راح بيكون مع اختى عنبر تعامل وياها
وجزاها الله كل خير ونعم التاجرة والله

الساعة الآن 07:37 .