وردة منتفة
وردة منتفة
آب آب آب
آب آب آب
شكرا حااااااااااار لكل الحوائيات الي ردو للان بس مافي احد افادنا بتجارب :angry2:واش الاثمد الي استعملوه اصفر ولا احمر والحلوات الي يقرون ويمرون مرور الكرام :angry2: طيب اكتبي قي قوقل فوائد الاثمد للشعر وشوفو الرسول صلى الله عليه وسلم لما قال في حديث انه ينبت الشعر لاينطق عن الهوى حتى لو كان المقصود اهداب العين فتركيب الشعر واحد والله اعطاه جوامع الكلم وعندما يقول اعظم البشريه انه ينبت الشعر فوالله ثم والله انه صادق حتى لو قال لي العالم كله عكس دلك ولكن الخطا في الانواع المغشوشة التي تباع لعباد الله من عباد الله ابسط تجربةلمعرفة الاصلي ولاني غير خبيرة فيه ان الاسود من الاثمد الأصلي عندما تكتحل به العين لاتتحسس منه ابدا بعكس المغشوش الي يحسس العين وربما يلهبها ولو قراتم في فوائده للعين لرأيتم العجب ادخلو على فوائده للعين وشوفوا والله ان حنا ياحوائيات لو نحصل الاصلي بنرتاح ادا خلطناه مع زيت الي ترتاحي له او مجموعة زيوت تعجبك يابنات بالعقل البيض في تناقض حول انه يحسس الفروة او يجلب فطريات بالدات ادا ماكان طازج :06:طيب احنا فاتحين مختبر في البيوت عشان نعرف ولا الحنا ادري ان فيها فوائد بس شغلتها شغلة الصراحة احس عندي استنفار يوم اسويها :30:ودي اتضارب مع نفسي والله يعينك على التنظيف بعدها ولاالبصل والثوم زوجي طردني من الغرفة اسبوع من الريحة :eek:ولا زيت السمك هادة ماطردني لكن كره الساعة الي شافني فيها اناوكشتي :angry2:وانا اقاوم واقاوم بدون فايده بالدات في خلطات فيها خرابيط كثير وانا وحده ماعندي داك الوقت لنفسي :16:فشفت هدا الموضووع وودخل مخيخي :32:فقلت ليش مااجرب جت على شي في السنة واقول لا ارجع واقول الي عندها تجربة حية تفيدنا والمسلم ينفع الله والله يسخر لك زوجك يللي بتنفعين خواتك سوا كنت بشعر ولا بدونه
ابتسام المدينه
اب

اب

للافاده والاستفاده
فوفو الوادي
فوفو الوادي
جزاك الله الف خيـر
دمي ولادمعة أمي
الله يعطيك العافية
همة الى القمة
همة الى القمة
أنا وحده من صحباتي سوته لأبنها وهو صغير وماشاء الله الحين شعره أسود وعلى عيونه ماشاء الله الله يحفظه بس مدري وش الفرق بين الأصلي والتقليد