مدام كوول
مدام كوول
قوليلها ننعب نفسها وتشتري شي وبلاش الجمايل اللي مالها داعي

انا حماتي عمرها ماافتكرت عيالي خير شر ولمن تجيب اقسم بالله تجيب قمايم الله يعزكم ومن فين ؟؟؟سوق الصواريخ فرحانه وهيا تقول كده

لدرجه مره جبلي جوزي كيس ملاينو ملابس لمن كنت حامل بولدي البكريه لمن شفتو انصدمت جوزي حس فيها وقللي غسليها

واحيانا هيا وبنتها الكبيره يجيبو الملابس بالسعر وسارو لمن يجيبو اعطيها لشغالتي

وللأسف لمن كنت اجيبلهم هدايا اجيب شي عليه القيمه ويملى العين بس في ناس كده طبعهم يحسسوكي انو هادا مستواكي

من جد اهل الجوز عقاااااارب الله يكفينا شرهم
نورا العيون
نورا العيون
اختي ميراج ما فهمت انا بايش غلطانه
أم سدومي و حمودي
يابنت الحلال انتي اللي مكبره السالفه ريحي راسك اولا الهديه بمعناها مو بقيمتها كويس انها افتكرتكم ولاتقارنين نفسك ببنتها ياعسسسسسل لانها بنتها وما اغلى من البنت الا عيالها فلا تتوقعي انها تساويكي فيها هذا عشان ماتنصدمين فيها يعني اتوقعي دايما اسوء الاحتمالات ولاتنزلين معها السوق خليكي لحالك او ضيعيها من اول ماتروحين للسوق عشان تاخذين راحتك وعشان تراعين مشاعر اطفالك وعشان متعطونها عين حرررررام لاتزعلين بس من جد لانها ماهي مجبوره تعطيكم انا لو مكانك ما اخليها تكسر كلامي افرض كلامي يعني قولي لا انا لو ابشتري اشتريت بس انتي عارفه طلبات الاولاد ماتنتهي لو بنطاوعهم بكل شي فلسنا واذا تفلسفت المره الجايه احرجيها بالوجه قولي اتكرمي عليهم كلهم ولاخلك بخيله زيي 000 استغفر الله
@ام ريما@
@ام ريما@
اشوف انها ماغلطت بشي هي حره تشتري لكم اولا ؟

لاتدققين ع كل شي عيشي حياتك ولاتقارنين بأحد
احلى أميرة323
احلى أميرة323
ممكن اعرف وش معنى حماتك؟؟؟
ام زوجك؟؟؟ لان المسميات تختلف من منطقه لمنطقه