*hello katty*
*hello katty*
رفع الله منزلتكم
رفع الله منزلتكم
لاتعمدين على شكل البطن ابدااا واذا انطبق على ناس مجرد صدفه
أصالة
أصالة
الله يقومك بالسلامه ان شاء الله بصراحه الحريم ماهم زي بعض بالحمل يقولون اذاكانت حركة الجنين في الايمن ولد والايسر بنت اما اذا كان البطن مشدودة للفوق زي الكرة ولد والبنت تكون حملها تحت على الخصر نصحية خوذي جهاز عند وحدة بالمنتدى يكشف اذا كان ولد وبنت اتمنى اكون افدتك
الله يقومك بالسلامه ان شاء الله بصراحه الحريم ماهم زي بعض بالحمل يقولون اذاكانت حركة الجنين في...
طيب جربتي الجهاز انتي او احد تعرفيه لان الكلام كثير ومانعرف الصح من الغلط
عموما اختي الي مايكون واضح في الرابع احتمال يكون بنت لانها دايم تكون مو واضحه والولد بسرعه يكون واضح من نهاية الثالث
ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
طيب جربتي الجهاز انتي او احد تعرفيه لان الكلام كثير ومانعرف الصح من الغلط عموما اختي الي مايكون واضح في الرابع احتمال يكون بنت لانها دايم تكون مو واضحه والولد بسرعه يكون واضح من نهاية الثالث
طيب جربتي الجهاز انتي او احد تعرفيه لان الكلام كثير ومانعرف الصح من الغلط عموما اختي الي مايكون...
الحريم موزي بعض انا لما حملت بالبنت كان بطني بالعرض ولما حملت بالولد كان بطني زي الكوره والجوانب مافي كله قدام وسبحان الله شعري تحسن بالولد
خالة العرب
خالة العرب
والله ياقلبي تختلف شكل البطن من وحده لثانيه
انتي خذي الوان تناسب الولد والبنت
انا كل من شاف بطني قال ولد بس الحمدلله جبنت بنوته قمر
وانصحك خليها على ربك راح تجلسين على اعصابك انسي الوضع وخلي في بالك ولد ولا بنت ايش بسوي وراح تنسي واذا على الاسماء اختاري اسم ولد و بنت

....الله ييسرها لك ويهونها عليك ويكتب لك الي فيه الخير..
**جننتووني**
**جننتووني**
الله يسر امرك ويتمم لك...ويرزقك ماتتمنين يارب...