جولز8
جولز8
الله يسهلك اولا وقبل كل شي

ثانيا انا في ولادتي اخذتتوزيعات مصاحف بلون سماوي وفضي وعليها عبارات للنونو من الاخت طيبه طيوبه وعن جد كانت ذوق وشغلهاراقي وعملت بنفسي شجره فضي مطفي واغصانها فضي بلمعه وعلقت عليها شوكولاه انا اشتريتها وكانت اشكال شكل كانت زي القلاس وجواتها الشوكولاه وشكل زي بلوزة البيبي وكانت ماليه الشجرة بشكل حلو وكمان عبيت فازات لونها فضي ورضاعات لونها سماوي وفضي بحلاوه فضي وسماوي اخذتها من النقلي والبيبي واناكان لون ملابسنا فضي مطفي وابيض
جولز8
جولز8
الله يسهلك اولا وقبل كل شي

ثانيا انا في ولادتي اخذتتوزيعات مصاحف بلون سماوي وفضي وعليها عبارات للنونو من الاخت طيبه طيوبه وعن جد كانت ذوق وشغلهاراقي وعملت بنفسي شجره فضي مطفي واغصانها فضي بلمعه وعلقت عليها شوكولاه انا اشتريتها وكانت اشكال شكل كانت زي القلاس وجواتها الشوكولاه وشكل زي بلوزة البيبي وكانت ماليه الشجرة بشكل حلو وكمان عبيت فازات لونها فضي ورضاعات لونها سماوي وفضي بحلاوه فضي وسماوي اخذتها من النقلي والبيبي واناكان لون ملابسنا فضي مطفي وابيض
احلام منسية
احلام منسية
لااله الا الله
الورد الناعم
الورد الناعم
الله يسهلك اولا وقبل كل شي ثانيا انا في ولادتي اخذتتوزيعات مصاحف بلون سماوي وفضي وعليها عبارات للنونو من الاخت طيبه طيوبه وعن جد كانت ذوق وشغلهاراقي وعملت بنفسي شجره فضي مطفي واغصانها فضي بلمعه وعلقت عليها شوكولاه انا اشتريتها وكانت اشكال شكل كانت زي القلاس وجواتها الشوكولاه وشكل زي بلوزة البيبي وكانت ماليه الشجرة بشكل حلو وكمان عبيت فازات لونها فضي ورضاعات لونها سماوي وفضي بحلاوه فضي وسماوي اخذتها من النقلي والبيبي واناكان لون ملابسنا فضي مطفي وابيض
الله يسهلك اولا وقبل كل شي ثانيا انا في ولادتي اخذتتوزيعات مصاحف بلون سماوي وفضي وعليها عبارات...
بصراحة فكرتك مرة حلووووووووووووووووووووووووووووووووووة ومشكورة:27: