عاشقة العيون
عاشقة العيون
هههههههههههههههههههههههه

صاجه والله وانا هليام الاحظ شلون البنات الى كبري يعنى 23 و 21 عندهم اطفال وسهر وصراخ وازعاااااااااااااج
اقول في نفسي الحمدلله
انا مرتااااااااااااااااااحه

الله يجيب لي الريال السنع

ولكم بناااااااات
زائرة
والله انك صادقة
الباب المفتوح
سبحان الله دايما الإنسان يتطلع للمرحلة اللي هو ماجربها قبل!!!!!!!!أو ماهو عايشها حاليا!!
يعني لما تكون الوحده صغيرة وكل شيء ممنوع ..ولما تكبرين تعرفين..و... تتطلع بلهفة وشوق إنها تكبر بسرعة...لكن لما تجرب هذي المرحلة وتحس بالمسؤلية تتمنى إنها ترجع طفلة!!!!
ونفس الشيء الوحده تتحمس كثيييييييير للزواج لكن لما تتزوج وتحس بجد بحجم المسؤلية غير لما كانت ببيت أبوها ماتحمل هم إلا نفسها...تقوم تحس بحجم الحرية والراحة من التعقيدات والمسؤليات النفسية والاجتماعية....و...اللي كانت أمها كافيتها منها....فتجيها لحظات تتمنى إنها ترجع زي ماكانت البنت الدلوعة اللي مجابة طلباتها وأبوها وأمها شايلينها على كفوف الراحة.....!!!!!!!!
وطبعا هذا مش في الكل ...لكن فيه نسبة من الناس كذا طبوعهم......
علشان كذا أهم شيء ترضى الوحده باللي الله كتبه لها..وتشوف الجانب الحلو فيه..ولاتنكد على نفسها..وتتطلع لشيء ماهو عندها حاليا......والله لايشغلنا إلا بطاعته.....
UAE_forever
UAE_forever
فتره العزوووبيه حلووووه الحين نزور صديقاتنا نتمشى نرقد نطلع ع راحتنا بموافقه اهلنا بس الريال مصيييبه اتحجبي عدل طبخي ها الشي لاتشتغلين واذا طبختى له مايحمد ربه ويسكت بعد يعيييب ويتذمرر اما ف بيت الابو نحن نامر وننهي يسلاااام

بس البنت مفطوووره ع حب اليهااال ع الامووومه يعني ف نهااايه ندعووو الله نه يرزقنا بزووج الصااالح عسب نكوون اسره لانه هاي سنه الحياااه ومفطورين ع العيش مع رجل وبعد عشااان نكمل شرعنا با الزواج لاجل يرضى علينا رب العباااد و الزوااج ستر بعد الناس ماترحم البنت لي ماتزوجت ياكلوونها بلسانهم يحشوون فيهااا اكييد فيها شي لاجل ليش ماتزوجت هاي المشكله
دادونيا
دادونيا
مصريه رقيقه ايمك احس انه على شكلك ياعسل
شي مو طبيعي
اميرة الورود
الفففففففف شكر على الرد
rosesقولي الحمدلله فيه ترى ناس كثير بهذي العقليه المريضه
عاشقة العيون
222مشكوررررررررين حبيبات البي
الباب المفتوح

الف الف شكر على الزياده الي وضحت اكثر وش اعني بالموضوع