wahm

wahm @wahm

محررة

شيء غريب جد بحياتي..

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمان الرحيم
سلام الله عليكن ورحمة منه وبركاته
حبيبات قلبي بنات حواء الأعزاء ..

صار لي أربعطاشر سنة متزوجة .. وتعودت من زوجي إنو ما يحب التجمل كثير وينفر منهالمساحيق والمكياج .. وكنت كلما حاولت أتزين لو .. يقول إني ماني بحاجة لكل هالشي .. وهو يموت فكلشي طبيعي .. ولأني كمان ما أحب الزواق كثير .. فقليل جدا ما أفكر أتزين ...
بس فهالإيام إتفاجأت بيه يقول .. إني حالتي حالة .. وإني ماباهتم بنفسي كثير .. وإني صرت خثيارة وراحت علي .. دمعت عيوني من كلامه وحسيت بقهر الله عالم بيه .. ورغم إنو اعتذر من كلامو .. وقال إنو مجرد مزح .. لكن أنا تعبت نفسيتي .. ودخلني وسواس أفسد علي راحة بالي .. أنا حبيباتي ما أقصر معاه فشي .. شغلي الشاغل رضاه .. بس المزحة الأخيرة خوفتني .. وما أعرف إيش أسوي .. ياريت تنصحوني
ولكم الأجر والثواب
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رها
ام رها
ياأختي لا تدققين ياما سمعنا وسمعنا خلي قبلك جامد وليتك قلبتيها مزح وقلتيله مو انا بس حتى انت شوف وجهك شوصار له0
لا تنكدين عليك أختي المفروض انك بعد هالعمر والعشرة تكوني فاهمته 0
ولا تنسي نفسك من الأهتمام والعناية ممكن هو حاب يقول لك شيء ولا قدر يوصله لك0
يعني غيري اللوك حقك على ماقالوا الصبايا شكل جديد واهتمي بشكل جسمك ولبسك خلي الحيويه تنتعش فيك 0
ولا تضعفين عنده خليك قويه المفروض انك اللحين انت المسيطرة 0والله يوفقك يارب0
دينا 22
دينا 22
حياك الله يالغاليه
ترى هي مزحه من زوجك عاد اقبليها منه
لكنها رساله لك وما تحتاج تفسير
الفضائيات مع الاسف خربت عقول الشباب والشيبان
و احرصي على الشياكه في الملبس وقصة الشعر ومش لازم مكياج ملطخ ممكن كحل وقلوس بس

اختي الكبيره زيك متزوجه من 14سنه وكان زوجها ما يهتم بها الشي حتى الكلام الحلو ما يهمه
ولا لبس النوم وغيره
والسنوت الاخيره تغير تغير صار ينتقد ويسأل عن هذي الاشياء تقول مو زوجي الي اعرفه حتى ايام شهر العسل ما كان كذا .....يمكن مراهقة الاربعين

وما شاء الله عليها الحين تجمل وشياكه وكلام حلو ......وهات يا دلع وزوجها مبسوط منها اخر انبساط
wahm
wahm
ام رها ..دينا 22...
شاكرة حبيباتي عالرد والله يجزاكن خير ..
حبيباتي والله ماني فاهمة شي .. أنا أول حياتنا لبيت رغبته وما اهتميت بها لإشياء .. لكن اليوم يبدو تغير الحال .. من ناحية اهتمامي بنفسي فنا ما بقصر .. وبحاول جهدي أظهر أنيقة وحلوة .. بس مابتمكيج .. واللي يحير أكثر إني لما بحط عطر .. بينزعج منها وأضطر أستعمل كلونيا أطفال .. لأني ما أستغنى عن العطر .. لكن خايفة ليكون لاف على وحدة غيرت رأيه وقلبت موازينه .. وهذا اللي تاعبني .. تسلموووون حبيباتي
بسمه16
بسمه16
اختي وهم ترى ماعليك من كلام الرجاجيل يقولون شي واللي فقلبهم شي ثاني.. ان تزوجت من اقل من سنه وزوجي يقولي نفس الكلام انه يحبني طبيعيه بس لاحظت انه يعجبه لو تمكيجت فسرت اتمكيج ومايهمني اللي يقوله... انا انصحج انج اتغيرين من طريقتج شوي وتهتمين بنفسج واكيد بيعجبه التغيير
أم قمرين
أم قمرين
السلام عليكم ورحمة الله
كل هالبلاوي من الفضائيات
يقولن حلوات مالت عليهن يخرعن حاطات كيلو مكياج على وجهن
ولا اللي يتمشن بالاسواق مصدقات روحهن يفكرن نفسهن نانسي عجرم ولا هيفاء وهبي مخليات هالاشكال مثلهن الاعلى ( الله المستعان )
ولا الرجاجيل انهبلوا اللي يقول لزوجته سوي حواجبك مثل فلانه وخصرك مثل علانه
الله يعين

اقول حبيبتي حتى لو انتي جميله حطي مكياج ترى زوجك ما يمزح بس هو قال جذيه لما شافك زعلتي
اسفه على الصراحه والاطاله