..لامستحيل مع الله..

..لامستحيل مع الله.. @lamsthyl_maa_allh

عضوة شرف في عالم حواء

بشرتي دهنيه وتاعبتني حييييل..الفزعه هل من مجربه اوخبيره تنصحني؟؟!!

العناية بالبشرة

السلاااام عليكم ورحمة الله...

كيفكم ياحلى بنوتات...

بنااات فيه موضوع مزعجني...وتاعبني...
قلت مابه غير خوات الفزعه والخبره بعالم حواء...
اللي مايتأخرون عن احد...

الله يسلمكم..بشرررررتي دهنيييييييييه مررررره...ومتعبتني حيل حيل...
داايم افرازات دهنيه...وبسببها تكثر بوجهي وخصوصا" منطقة الانف والذقن..الرؤس السوداء...اظافه الى حبوب كبيره في الحجم...لكن ليتها حبوب عاديه...لالالا تحسينها اكياس دهنيه..تطلع لي تحت الجلد...وتكون بشكل انتفاخ واحمرار...ومؤلمه مرره..وتروح وتخلي اثرها على وجهي :(

طبعا" انا بشرتي كان يضرب فيها المثل بصفاءها وحلاوتها...رغم انها كانت دهنيه...الا ان كان تطلع لي اشياء بسيطه..وبين فتره وفتره اسوي تنظيف بشره...وترجع بشرتي احلى.... :)

بس من سنه ونص تقريبا"...انحاااست بشرتي حييييييل...ووصلت لدرجه صعبه مررره..وتخوف من الحبوب والبقع السوده..وآثار الحبوب ووووو...وحسبي الله ونعم الوكيل :D

وبديت رحلة علاج...من مكان لمكااان...
مابقى وصفه طبيه...او شعبيه...طبيعيه اوكيماويه واستخدمتها.......وآآآآآخر شي...رحت لمشغل للتنظيف الطبيعي واستمريت معهم4شهور...ورجعة بشرتي تمام..وماامداني الحين مالي اسبوعين من انهيت العلاج معهم.....الا وتطلع لي ذيك الحبه لمحترمه:buck:.....اللي لو شفتوها تقولون اشارة مرور في ذقني....حممره وكبيره ومؤلمه جدددددددا" :icon33:

وسالت وششش اسوي.....
وقالولي...حطي عليها(ليمون+عسل+معجون)......:confused-
وسوييت كل شي..ومااصدق اسمع شي واسوي.....

لكن طلعتلي جمبها الحين وحده ثانيه...وقريب الانف ثالثه :icon33:

بنااااااااااااااات وش اسوي...:06:

اكيييييييد منكم من مر بحالتي.........

الفزعععععععععه...ابغى نصيحة مجربه...او خبيييره...ابغى شي مضمون100%

لاتردوني......ولكم دعاااءي بظهر الغيب لكل من فادتني.....

انتظررررررركم...

لامستحيلللللل
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nalooo
nalooo
وأن مثلج أعاني حبيبتي .. بشرتي مصنع للدهون وتلمع .. وتعبت من التجارب
عرموطه مغربيه
قوه أختي ..الله يعينج ..حتى انا كانت عندي مشاكل فبشرتي قريبه على مالوتج وجربت بلاوي ,,الي ماينفع ولي يفيد وبعد مده ترحع ريما لحالتها القديمه ..بس الحمد لله لقيت العلاج وانصح فيه كل وحده تطرح نفس مشكلتك..منتجات لابريري .تحياتي
جويسي2
جويسي2
انا اللي اعرفه انه منتجات لابريري لسن الكبير او للبشره اللي تكون تعبانه
salam99
salam99
السلاااام عليكم ورحمة الله...

كيفكم ياحلى بنوتات...

بنااات فيه موضوع مزعجني...وتاعبني...
قلت مابه غير خوات الفزعه والخبره بعالم حواء...
اللي مايتأخرون عن احد...

الله يسلمكم..بشرررررتي دهنيييييييييه مررررره...ومتعبتني حيل حيل...
داايم افرازات دهنيه...وبسببها تكثر بوجهي وخصوصا" منطقة الانف والذقن..الرؤس السوداء...اظافه الى حبوب كبيره في الحجم...لكن ليتها حبوب عاديه...لالالا تحسينها اكياس دهنيه..تطلع لي تحت الجلد...وتكون بشكل انتفاخ واحمرار...ومؤلمه مرره..وتروح وتخلي اثرها على وجهي

طبعا" انا بشرتي كان يضرب فيها المثل بصفاءها وحلاوتها...رغم انها كانت دهنيه...الا ان كان تطلع لي اشياء بسيطه..وبين فتره وفتره اسوي تنظيف بشره...وترجع بشرتي احلى....

بس من سنه ونص تقريبا"...انحاااست بشرتي حييييييل...ووصلت لدرجه صعبه مررره..وتخوف من الحبوب والبقع السوده..وآثار الحبوب ووووو...وحسبي الله ونعم الوكيل

وبديت رحلة علاج...من مكان لمكااان...
مابقى وصفه طبيه...او شعبيه...طبيعيه اوكيماويه واستخدمتها.......وآآآآآخر شي...رحت لمشغل للتنظيف الطبيعي واستمريت معهم4شهور...ورجعة بشرتي تمام..وماامداني الحين مالي اسبوعين من انهيت العلاج معهم.....الا وتطلع لي ذيك الحبه لمحترمه.....اللي لو شفتوها تقولون اشارة مرور في ذقني....حممره وكبيره ومؤلمه جدددددددا"

وسالت وششش اسوي.....
وقالولي...حطي عليها(ليمون+عسل+معجون)......
وسوييت كل شي..ومااصدق اسمع شي واسوي.....

لكن طلعتلي جمبها الحين وحده ثانيه...وقريب الانف ثالثه

بنااااااااااااااات وش اسوي...

اكيييييييد منكم من مر بحالتي.........

الفزعععععععععه...ابغى نصيحة مجربه...او خبيييره...ابغى شي مضمون100%

لاتردوني......ولكم دعاااءي بظهر الغيب لكل من فادتني.....

انتظررررررركم...

لامستحيلللللل

نفس المشكله بضببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببط
ولي يزيد الطين بله على وشك خطوبه وشكلي مخترب
بدية في خلطة الاخت سااارررووونه بدون هيدروكسي ولكن لا فايده تذكر تبعتها حرف حرف اول وصفه استمر عليه ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد كذا بديت اعلاج بشرتي من شبب من علاج معي ولكن الله لا يوريكي جفاف ونشافه وتشقق ومادري كيف اعلاجها والله حالتي النفسية تعبنه مممممممممممممممممممممرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
مايهم
مايهم
بنات راجعو دكتوره جلدييه والله احسن لكم

او روحو الصيدليه واهما ينصحونكم بكريمات طبيه تنفع للبشره

وفيه كريم حمايه من لويس ويمدر بالصيدليه يحافظ على البشره من نسبه الدهون