عزووووووووووف
ياعزيزتي الي تقولي انه ابو متعب عطاك الفين
مايمنع انه يكون زيادة الخير خيرين والعمل عباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادة
واحتسبي كل اللي تسويه لوجه الله قبل كل شي
والالفلين ماراح تدوم لكن حسناااتك بتدوم
خبرتك
واختلاطتك بالعمل والناااس افضل من المخده وانشغااالك باشيااء ماتنفع
الله سبحانة وتعالى قال اسعي ياااعبدي وانا معك
ليش مايكون عندك حافز وعليه 1800 بس خلالالاص هذا مو حاااافز هذا عاااااااااااااجز
اتمنى لكم التوفيق في حااافز الي المفروض يحفزك انه شوفي لا يكون معك مالك تقدري تسوي كل الي تبيه ماعطوك حافز عشان تنامين عشان يحسسك يقيمة المادة
وشكرااااااااااااااا
noga_bedo
noga_bedo
ياعزيزتي الي تقولي انه ابو متعب عطاك الفين مايمنع انه يكون زيادة الخير خيرين والعمل عباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادة واحتسبي كل اللي تسويه لوجه الله قبل كل شي والالفلين ماراح تدوم لكن حسناااتك بتدوم خبرتك واختلاطتك بالعمل والناااس افضل من المخده وانشغااالك باشيااء ماتنفع الله سبحانة وتعالى قال اسعي ياااعبدي وانا معك ليش مايكون عندك حافز وعليه 1800 بس خلالالاص هذا مو حاااافز هذا عاااااااااااااجز اتمنى لكم التوفيق في حااافز الي المفروض يحفزك انه شوفي لا يكون معك مالك تقدري تسوي كل الي تبيه ماعطوك حافز عشان تنامين عشان يحسسك يقيمة المادة وشكرااااااااااااااا
ياعزيزتي الي تقولي انه ابو متعب عطاك الفين مايمنع انه يكون زيادة الخير خيرين والعمل...
فعلا كلامك صح وبعدين الشغل الي مو محتاجه فيه غير محتاجينه ولو بالف ريال
الله يوفق الجميع
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
ياعزيزتي الي تقولي انه ابو متعب عطاك الفين مايمنع انه يكون زيادة الخير خيرين والعمل عباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادة واحتسبي كل اللي تسويه لوجه الله قبل كل شي والالفلين ماراح تدوم لكن حسناااتك بتدوم خبرتك واختلاطتك بالعمل والناااس افضل من المخده وانشغااالك باشيااء ماتنفع الله سبحانة وتعالى قال اسعي ياااعبدي وانا معك ليش مايكون عندك حافز وعليه 1800 بس خلالالاص هذا مو حاااافز هذا عاااااااااااااجز اتمنى لكم التوفيق في حااافز الي المفروض يحفزك انه شوفي لا يكون معك مالك تقدري تسوي كل الي تبيه ماعطوك حافز عشان تنامين عشان يحسسك يقيمة المادة وشكرااااااااااااااا
ياعزيزتي الي تقولي انه ابو متعب عطاك الفين مايمنع انه يكون زيادة الخير خيرين والعمل...
اذا توظفتي يقطعون عنك حافز يعني الالفين بتنقطع وانتي في بيتك وبتاخذين 1800 وانتي تكرفين
خيط زري
خيط زري
قال من مداحتها قال مشاطتها
قال إدارتها كويسه قال
لوها كويسه قدرت المعلمه واعطتها بدل ١٨٠٠ ٢٠٠٠
راتب مو تكرف ع ١٨٠٠
لوها كويسه استمرو معلماتكم :)
موفقين