عبير الورد70
عبير الورد70
صباح الخير اعطيه رضاعة حليب وخليه يخلصها كلما نام صحيه لين تخلص بعدها رضاعة ينسون محلى بسكر نبات مجربه وادعلي بالتوفيق اذا قريتي رسالتي وعلى فكره والله ولدي ماينام لين اقرا المعوذات واية الكرسي
أم عقلة
أم عقلة
اهم شي خليه يشبع مو اذا نام معناته شبع لا انتبهي اذا شفتيه يبي ينام وهو لسى مارضع صحية المسي انفه سوي اي شي بس لاينام وحتى وهو نايم رضعيه لانه طفل صغير شبعيه وهو نايم

ويمكن يكون معه غازات وانا ارشح هالسبب كثير لانها ماتخلي الطفل ينام كويس كل ساعه صاحي الطبيعي الطفل اذا رضع ينام فتره طويله فانتي يوم اعطيه بابونج يوم يانسون وسخني زيت زيتون ومسحي فيها بطنه بشكل دائري عكس عقارب الساعه وانتي تمسحي اذا شفتيه يرفع صدره على فوق اعرفي انه معه غازات او طبطبي على بطنه اذا كانت زي الطبل فمعناته غازات

ويمكن يكون متمهد يعني بتشيلونه كثير فسخني زيت زيتون وامسحي ظهره من فوق لتحت باطراف اطابعك اذا شفتي مكان اصابيعك طالع خطوط حمراء معناته متمهد انتي كملي نفس الطريقه لين يرتاح ودفيه ولفيه كويس وباذن الله بينام احلى نومه
أجمل جوريه
أجمل جوريه
غيري الرضاعه (القاروره) إذا صغيره أشتري أكبر وممكن يكون عنده غازات أنصحك باليانسون والله يحفظه ويخليه لك يارب
احبك قليل بحقك
نصيحه انك ماتنيميه في النهار كثير ..حتى اذا هو نايم انتي فكي الكوفله عنه وجيبله العاب يناظر فيها حاولي انك ماتنيميه الخمس الساعات اللي قبل النوم... بعد كذا جهزي الرضاعه وخليه يشبع ونوميه ... اذا صحي بعدها بساعتين او ثلاث ساعات خليه يبكي ولاتصحي ولاتشغلي الانوار بس تاكدي انه مش جوعان ونظيف وارجعي كملي نومك .... خليه يبكي ساعه ساعتين بعدها راح ينام... انا ادري ان قلبك يتقطع وهو يبكي بس تحملي شوي ... اما انك تصحي اذا صحيتي هو راح يتعود بس لا انتي لازم تعوديه انه الحين وقت نوم ومافيش صحيان ... انا كنت مغتربه باستراليا وهذي كانت نصيحه الدكتوره لما اشتكيتها من بنتي وكان زوجي معاي عند الدكتوره فصار هو يمسكني كل مااضعف واروح ابغى اخذها... ووالله بعدها بنتي صارت اذا وقت نومها هي تنام لوحدها من عمرهاتقريبا 8 شهور ... اعطيها الرضاعه واخليها في سريرها وقت نومها وهي تنوم نفسها... وللحين الحمدلله بس قوي قلبك انتي لازم تفهميه انه هذا وقت النوم ولازم ننام
بنت الاصل والجود
كذا الاطفال لما يكونون صغار بالشهور الاولى