المبهما
المبهما
سوي حمية الدكتور طارق العزيزي مررررره مفيده لحالتك

وانا مجربتها

اذا lh مرتفع عن fsh
غلاها جوري
غلاها جوري
سوي حمية الدكتور طارق العزيزي مررررره مفيده لحالتك وانا مجربتها اذا lh مرتفع عن fsh
سوي حمية الدكتور طارق العزيزي مررررره مفيده لحالتك وانا مجربتها اذا lh مرتفع عن fsh
بنات أنا هرمون fsh كان معاي 9.3وlh2.66وبعدين بعدها باسبوع طلبت الدكتوره بعد ماوصفتلي الكلوميد خمس أيام ورحت لها اليوم وبشرتني إن حجم المبايض حلوين وحده 16ووحده17فحابه اسألكم نشاط وكبر حجم هالبويضات دليل على أن ال fsh تحسن وضعه وإلا المبايض ونشاطها وكبر حجمها ماله علاقه بال  تكفووووون حبايبي ردوا علي فداكم الكون fsh
too aspirant
too aspirant
يو كابد ..

ترى فيه فرق بين تكيس المبيض .. وبين الكيس على المبيض .. انت تابعي حالتك مع دكتورة وحدة تكون شاطرة .. ولا تغيرينها

لأن كل دكتورة بتجينها بتبدأ معك خطة العلاج من الصفر ..

سلمى وبنت النيل .. الله يجزاكم خير على الموضوع المفيد جدا جدا .. صراحة كفيتي ووفيتي .. وذكرت كل المعلومات عن التكيس ..

وهو فعلا يحتاج وقت طويل وتدرج في العلاج .. أنا تدرجت لين وصلت مرحلة الإبر المنشطة .. والحمدلله ربي أكرمني بالحمل .. بعد 3 سنوات تقريبا ..
أمل الحياة 2013
أمل الحياة 2013
يمكن يكون عندك تكيس 0اناصارلي مثل حالتك وطلع عندي بداية تكيس0 اهم شئ عليك بالصبر والدعاء والاستغفار والاكثار من الصدقات وقراءة سورة البقرة كل يوم وما عليك شر ان شاء الله
أهلي اغلى من حياتي
يو كابد .. ترى فيه فرق بين تكيس المبيض .. وبين الكيس على المبيض .. انت تابعي حالتك مع دكتورة وحدة تكون شاطرة .. ولا تغيرينها لأن كل دكتورة بتجينها بتبدأ معك خطة العلاج من الصفر .. سلمى وبنت النيل .. الله يجزاكم خير على الموضوع المفيد جدا جدا .. صراحة كفيتي ووفيتي .. وذكرت كل المعلومات عن التكيس .. وهو فعلا يحتاج وقت طويل وتدرج في العلاج .. أنا تدرجت لين وصلت مرحلة الإبر المنشطة .. والحمدلله ربي أكرمني بالحمل .. بعد 3 سنوات تقريبا ..
يو كابد .. ترى فيه فرق بين تكيس المبيض .. وبين الكيس على المبيض .. انت تابعي حالتك مع دكتورة...
تكيس المبيض بالدورة المنتظمة يعمل ضعف في كمية الدم للحيض بين دورة ودورة اشرب الميرمية علاج فتاك لتكيس المبيض ، وسماكة واضحة بقشر المبيض يؤدي لضعف تدفق دم الحيض ،