استفسارعن هرمون fsh

تأخر الحمل

السلام عليكم

يااخوات الي عندها معلومه تكفى تطمني انا عمري 28 وقبل 5سنوات عملت هرمونfshوكان الحمدلله طبيعي

وطبعا عملته قبل 9 سنوات والحمدلله طبيعي برضوه وطلبت الدكتوره اعمله الاسبوع الي فات وعملته لي خامس يوم الدوره والى الان ماطلعت النتيجه وانا متوتره .. سوالي انا عندي تكيسات بسيطه على المبيض ومع التنشيط ماشاءالله يكون فيه تبويض يعنى لوكان مرتفع الهرمون عندي يحدث تبويض اولا..

ياااارب يكون طبيعي ادعولي اخواتي قربت عشرسنوات وانا على امل في يوم يرزقني ربي بمولود
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

salma66
salma66
علامات ارتفاع في fsh

الهبات الساخنة والتعرق الليلي وعدم نزول الدورة او تاخرها عن موعدها بايام او شهور
الحلى نجدي
الحلى نجدي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ونعم باالله ..مافيه سبب معين لتاخر حملي عندي تكيسات والحمدلله مع المنشطات يصيرعندي تبويض

طولي 156ووزن قبل اشهر كان 65واستخدم الجلوكفاج وتحليل زوجي سليمه وعملت الصبغه الحمدلله سليمه

لكن انا مااستمرفي اخذالمنشطات يعني اخذها فتره وبعدين اتركها فتره طويله ..لكن خايفه من هذا الهرمون

يعني اذا كان يحدث عندي تبويض معناها سليم
الحلى نجدي
الحلى نجدي
علامات ارتفاع في fsh الهبات الساخنة والتعرق الليلي وعدم نزول الدورة او تاخرها عن موعدها بايام او شهور
علامات ارتفاع في fsh الهبات الساخنة والتعرق الليلي وعدم نزول الدورة او تاخرها عن موعدها بايام...
يااختي وضحيلي الهبات الساخنه ..
salma66
salma66
تحسين جسمك كله سخن بس من الداخل وبدرجة مرتفعة جدا مع ضيق في التنفس و التعرق بين الثدين والرقبة والظهروتسحب هده السخونة احمرار الوجه
تهاني الكثيري
رررفع