تزوجت ولد عمي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمدعلى كل حال ,,,

حبيباتي مشكلتي ولله الحمد بدت تصغر والهم الي كان فوق صدري بدأ يخف وهذا ولله الحمد من فضل ربي سبحانه .

اشكركم من كل قلبي على تعاطفكم معاي وردودكم الي طمنتني ودعواتكم الي كنت في امس الحاجه لها ويعلم الله إني حسيت كأن معاي خوات كثيرررررر وموجودين في كل مكان ولوماحسيت بكم حولي بس والله كأن كلماتكم حظن دافي تلفني بيدينها وتحتظني ..
أنا عارفه إن بعض خواتي معارضين على موافقتي على ولدعمي بس وش كنت بسوي وهذا كان أنسب حل خاصه إن علاقة ابوي وعمامي بين يدي وبكلمه مني أجمعهم او افرقهم والله إن هذا اهم سبب خلاني اوافق .....المهم أنا كتبت لكم عشان اقول لكم إني تزوجت قبل أسبوع بولدعمي وكل شئ صار بسرعه تحت طلب عمي وولده وابوي عشان ينهون مشاكل كانت قايمه بين جماعتنا وجماعة امي ..واصرار ولدعمي على قولته انه خايف علي ومايقدر يأجل وماحد ضامن عمره..

هذا اخر خبر عني للي يسألون وش صار معي واتمنى منكم ماتنسوني وتستمرون في الدعاء لي ويارب يفرج همي وهم كل مسلم ..

اختي جنتي قرآني تسلمين وجعل عمرك طويل يالطيبه ..بس ماأقدر ارد على الخاص بسبب مشاركاتي القليله عشان كذا كتبت موضوعي

210
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالمي الثاني
عالمي الثاني
الله يوفقكم ويألف بينكم ويرزقكم الذريه الصالحه
فوق مستواااي
فوق مستواااي
الله يووووووووووووووفقك فرررررررررحت لك والله
زوجه ميدو
زوجه ميدو
الله يوفقك
جوري لايف
جوري لايف
الله يوفقك ويسعدك في حياتك والللف مببببببببببببببببببررررررررررررررررركككككككككككك ياعروسه
المزيونة 33
المزيونة 33
والله أني أدعي لك بقلبي ولا رديت ولاشي لأني فعلا حسيت بصعوبة وضعك لكن ماقول إلا الله يتمم لك ويرزقك من فضله ويسخره لك ويريح بالك