اللهم ارضيني بمآ قسمت ...طلعت حااامل اللهم لااعتراض ّ >>قديم:(:(

الحمل والإنجاب

سسسسسسسسلام بناااات

كنت قبل اربع شهور هنا اااشيل كرشششششششششتي وجبت بنوته ووقبل عندى ولد وبنت الله يخليهم لى ويصلحهممممممممممم

من اول ماولدت بنتي ماقدرررت ااخذ مانع لانه خطررر علي اول ماطلعت استخدمناا العززل
بسسس الشهر الى رااح خربهاااا مررة بوقت تبويض ووووووزعلت :( لاانى ناوويه اركب لولب بس ماجات فرصصصصه :(
المهم قلت الشهرر ذااا بركب موعد دورتي تاريخ 8 بكرررره بسسسسس من اسبوعين تحلمممت حلم وقمت من النووم واقول لزووجي انا(حــــامل ) جللسس يضحك قال مايمدي بس كنت متاكدة لانى الحلم تحلمته ااول ماحملت ببنتي وعاارفه ......... وقبل يومين جبت تحليل منزلى وحللت طلع خطط خفيييييييييييييف وباقي على موعد دوررتي ايااام .....؟؟ غريبه يبناات ححمللل يبااان قبل موعد الدورة باربع اياام..؟؟

جلسسست امنى نفسسي اقول يمكن هرموون الحمل باقي مارااح من جسسمي :09: ويارب تجيني الدورة تكفووووووون ادعولى اذا كااان حمل تهون علي وتصبرني وتعيني على تربيتهم ويرزقنى الذكر الصالح عشااان اجلسس عشرر سنواات وارتاااح من الحمل

تو عمرري 24 وبيصير عندي 4 مااشااءاللله اااحس ماتهنيت ولاسافرت ولااشفت الدنياا بس مقابلتهممم
بناات وربي كاتمه البكييييييييييييييييه بس اتعوذ من ابليس
ولحد يقولى انتى جلسستي بدون مانع تستاهلي :angry2:
تعرفوون الريااجيييييييييييل غداااريييييييييييييييييين ححححححححححححححسبي الله عليييه مانففذ وعده

خلاصه الموضوع توقعون يكون هرمون الحمل لسسه ماارااح ؟؟ لانى حللت قبل موعد الدورة ب6 ايام تقريباا بكره موعدهاا وياارب تجي ولااتحرمني منهااا :icon28:

والسسسللام عليكم ورحمه الله وبركاته :26:
112
15K

هذا الموضوع مغلق.

التاجرة أم عبودي
الله يتمم لك على خير جيبيهم وانتي صغيره وارتاحي بعدين
حلى زوزو
حلى زوزو
والله ماعندي علم الله يكون بعونك ويارب يكتب لك الخير أنا زيك المره هذي حملت بعد ماخربها الله يهديه وكنت ناويه على اللولب الله يرضينا بدبرته
طموحه بجنون
طموحه بجنون
الله يعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنك يارب ولا اعتراض على أمر الله
واذا جتك الدوره من ثالث يوم ركبي لولب وفكي عمرك نصيحه مجربه
&حبة سكر&
&حبة سكر&
الله يكون بعونك
يمانية
يمانية
انا كنت مخططة مافي حمل لين ورا3 سنين

وعلى قولتك االعزل خررررطي

الرجال مايتعبون مثل الحريم حطي ببالج يوم بيتضايق بيطلع بروحه يغير جو

انا الحين مخطّطة لولب يعني لولب