السلام عليكم اخواتي

كثير من الاخوات من برا السعوديه وخاصة البحرين والامارات طلبوا مني بعض المنتجات ولله الحمد , ولكن للاسف تبقى مشكلة كلفة الشحن عائق امام الكثير من الاخوات اللي حابين ياخذوا منتج او اتنين فقط .
لذلك الغاليات اقترحوا عليا اني انزل موضوع يخص بنات البحرين والامارات لتسهيل وصول المنتجات اليهم ( طبعا لان كثييييييير منهم يطلبوا المنتجات , ولكن باقي الاخوات من اي دوله انا تحت امرهم في اي فكره يقترحوها لتسهيل وصول المنتجات لهم ).
والفكره تعتمد على ان اي وحده ترغب باي منتج سواء من اللي انا عارضتهم او اي منتج من موقع شركة اطياب(لاني مندوبه لهم ) تكتبوا هنا ومن ثم اجمع كل مجموعه لوحدها ويتفقوا البنات على وحده من الاخوات تستلم البضاعه وحتفاهم معاها على كل شي ويصيروا ياخذوا طلباتهم منها , وبكذا حيخف سعر الشحن على الكل .
واذا اي وحده من الاخوات عندها فكره افضل من هذه انتظر رأيكم .
والف شكر لكل من اقترح عليا هذه الفكره وان شاءالله نفيد ونستفيد .

فكرة حلوة...
يسلمووووووووووو ووووووو

:7_18_2:
تسلمي عيوني وان شاءالله الفكره تناسب الاخوات , والف شكرلمرورك ياغلا.
فكره حلووووه وسبقتيني بالموضوع لاني كنت ابغي اذكر شي مشابه بس كنت متردده اكتبه ..

أولاً: مثل ماقلتي لو بطلب منتج او اثنين مايسواا شحن وتحويل وغيره ..

وثانياً: لو بطلب من اكثر من وحده بنفس المنطقه وكل وحده بحول لها المبلغ منفصل وكل وحده راح تشحن لي منفصل احسه سالفه ..

فياليت غير فكرتج نحصل حل ثاني إضافي .. لان الطلب من كذا تاجر والتحويل لكل وحده وتكلفه الشحن المنفصله متعبه وتخلي الواحد يتردد وينسى انه يطلب من اي حد :'(

اولا حبيبتي الله يحققلك اللي في بالك وينولك كل خير يارب ويسعدك دنيا واخره.
وثانيا فكرتك كمان معقوله . وانا في بالي فكره ان الاخت اللي تتكفل مثلا باستلام المنتجات عن كل الاخوات يكون لها مثلا نسبة خصم في طلبيتها او غيرو , والاخت اللي حتتكفل بارسال المنتجات دفعه وحده كمان نعملها عرض.

وانتظر طلباتكم غالياتي

الساعة الآن 08:41 .