كرة حلوة بس ممكن تخبرينا شو عندج من البضايع
اقتباس مشاركة  (وضح النهار***)
اولا حبيبتي الله يحققلك اللي في بالك وينولك كل خير يارب ويسعدك دنيا واخره.
وثانيا فكرتك كمان معقوله . وانا في بالي فكره ان الاخت اللي تتكفل مثلا باستلام المنتجات عن كل الاخوات يكون لها مثلا نسبة خصم في طلبيتها او غيرو , والاخت اللي حتتكفل بارسال المنتجات دفعه وحده كمان نعملها عرض.

وانتظر طلباتكم غالياتي
تسلميلي والله على الدعوه الحلوه فرحتيني .. وافكارج حلو لو تنفذ بصراحه .. ياريت الخوات والتاجرات خصوصا يبدون رايهم
انا احس الفكرة حلوة وااااااايد وبجذي يخف علينا سعر الشحن ؟..

انا طلبت منك من فترة أدوات الحمام المغربي .....لان المجموعه عجبتني ...؟

بس المشكلة ان سعرها حلو 70 ريال لكن المشكلة ان سعر الشحن يصير اكثر من نص سعر المجموعه ...50 ريال .... يعني جذي يطلع المجموع 120 ريال ....

يا ليت لو يخف سعر الشحن ونتقاسمه كلنا يعني كل خمس بنات يشتركوا بطلبية او كل 10 بنات ... وبجذي بيصير كل وحده فينا يمكن تدفع 10 ريال او 5 ريالات ؟؟ بدل 50 ...

أتمنى نلقى التجاوب وانا من البحرين .... وحتى لو بتخلون وحده تستلم الطلبيات مو شرط تحصل على شئ زيادة عن غيرها تعتبرها خدمه مجانية ...
انا غير موجوده

انا احس الفكرة حلوة وااااااايد وبجذي يخف علينا سعر الشحن ؟..

انا طلبت منك من فترة أدوات الحمام المغربي .....لان المجموعه عجبتني ...؟

بس المشكلة ان سعرها حلو 70 ريال لكن المشكلة ان سعر الشحن يصير اكثر من نص سعر المجموعه ...50 ريال .... يعني جذي يطلع المجموع 120 ريال ....

يا ليت لو يخف سعر الشحن ونتقاسمه كلنا يعني كل خمس بنات يشتركوا بطلبية او كل 10 بنات ... وبجذي بيصير كل وحده فينا يمكن تدفع 10 ريال او 5 ريالات ؟؟ بدل 50 ...

أتمنى نلقى التجاوب وانا من البحرين .... وحتى لو بتخلون وحده تستلم الطلبيات مو شرط تحصل على شئ زيادة عن غيرها تعتبرها خدمه مجانية ...
انا غير موجوده

وانا وياج غلا الروووح
وين باقي بنات البحرين

الساعة الآن 08:43 .