الغاليه جميله الجميله , انا مندوبه لاطياب بامكانك دخول موقعهم واذا حبيتي تطلبي اي طلب انا حاضره , وانا كاتبه موضوع عن مجموعة الحمام المغربي ومنتجات اخرى اعجبتني كثيرا وجل مقشر للبشره واستفدت منه في تخفيف علامات الحروق بشكل ملحووووظ ( المواضيع في التوقيع ) وشكرا لمرورك حبيبتي واي استفسار انا حاضره.
شووق البحرين شكرا لمرورك حبيبتي والله يجعل ايامك كلها فرح .

غلا الروح الغاااليه شكرا لرأيك حبيبتي وفعلا كثير من الاخوات كنسلوا طلباتهم لما يعرفوا كلفة الشحن .
وانا تحت امركم غالياتي في طريقة استلامكم للمنتجات وبامكانكم الاتفاق على وحده من الاخوات وانا اكمل معاها باقي الموضوع . وشكرا لمرورك غاليتي
وحعتبرك اول وحده تطلب المجموعه في هذا الموضوع وان شاءالله يجتمعوا خمسه بنات او اكثر على منتجات وارسلها لكم وتصير بيننا تعاملات زياده على اخوتنا في عالم حواء

شوووق البحرين الغاليه الطلب رقم 2
تسلمي لمرورك حبيبتي
وننتظر باقي البنات اللي حابين الفكره ويبغوا طلبات , وبالذات الاخوات اللي كان لهم رغبه وشالوا هم الشحن
ويييييييييينكم يا بنات البحرين ؟؟
انا غير موجوده

اهلا بالغاليه غلا الروح
وصلتني طلبيه بنفس فكرة الموضوع عبر الرسائل الخاصه ولكن الاخت من الامارات,يعني صارت طلبيتين من البحرين ووحده من الامارات .
وان شاءالله بقية الاخوات اللي عندهم رغبه بتجربة المنتجات تعجبهم الفكره ويشاركونا.
وشكرا لاهتمامك عيوني غلا الروح ومرورك .
سلام ......

وانا بعد احسبوني معاكم ......... والله اني من زمان ابغي اطلب هالطلبية بس اتكيسل يعني انتو احين شجعتوني

واذا ماكو احد غيرنا مو مشكلة نطلب احنا بس ....... بس يا ريت تطلبون بسرعة
وخبروني عن التفاصيل الباقية وكيفية الدفع
حبيبتي شنو موقع شركة أطياب
اللهم ان ابني أحمد عبدك , وبه أملك فاجعل الشفاء في جسده , واليقين في قلبه, والنور في بصره, والشكر في صدره, وذكرك بالليل والنهار مابقي على لسانه

الساعة الآن 02:02 .