يصير تضموني وياكم مع مجموعة البنات البحرينيات ؟

ابغي مجموعة الحمام المغربي
salam

حبيبتي وضح النهار ........ انا ابغي اطلب طلبية ثانية لأختي لآنها وايد عجبتها ....... يعني راح تحسبوني عن ثنتين اذا ممكن
هلا بالغاليات
الغاليه غلا الروح فعلا قيمة الشحن تزيد ولكن القيمه الاساسيه للكيلو 50 ريال وكلما زاد الوزن يزيدوا مبلغ محدد تقريبا عشره ريال او اكثر شويه , مش كل كيلو بخمسين ريال ,ان شاءالله يكون شرحي واضح لاني ميييح في الشرح .
ومع كذا حبيبتي لاتشيلي هم انا ححاول اشيل معاكم شويه من كلفة الشحن لانكم اول طلبيه خارج السعوديه فابشروا باللي يرضيكم ان شاءالله ( على فكره وزن المجموعه يمكن يكون كيلو ونص او ربع ولكن زي ماوعدتكم ولايهمكم ححاول اخليها باقل كلفه شحن ممكنه ).
وعندي سؤال عن الاخت اللي قلتي عنها عيوني غلا الروح هل هي وردة البحرين؟؟؟
_ الغاليه فله ولايهمك حبيبتي والله يحييكي .
_الغاليه سوسني ولايهمك حبيبتي .

يعني الان يابنات صار عندنا
1_ الغاليه غلا الروح.
2_ الغاليه شووق البحرين ( غلا الروح كاتبتها شروق البحرين ).
3_الغاليه سوسني .2 حقيبه.
4_الغاليه بحرينيه 999.
5_الغاليه وردة البحرين ( طلبيتها عن طريق الرسائل الخاصه ).
6_الغاليه فله .
يعني الان عندنا سبعه عبوات .
و صراحه اخر مجموعه عندي سلمتها من كم يوم والمجموعه عليها طلب رهييييب واول ماتوصلني طلبيتي من الشركه حرسلكم رساله فيها جوالي والتفاصيل الضروريه .
وانتوا عليكم تختاروا وحده منكم ارسلها الطلبيه وبلغوني برساله خاصه او في هذا الموضوع .
تمام خيو .......

قولي لنا بكم راح يصير علينا ؟؟ قيمة المجموعه + قيمة الشحن = لكل وحده فينا

وانا بسأل خالتي اذا كانت تبغي من المجموعه وبرد عليك بكره الليل ...
انا غير موجوده

هلاا بالغاليه
اولا حبيبتي يمكن يطلع الشحن على كل وحده من 15 الى 20 ريال حسب الوزن .
وانتظر ردك عن خالتك .
وااااسفه اني ابلغك وباقي الغاليات ان المجموعه منتهيه لان عليها طلب رهييييب والشركه وعدوني اول ماتوصل الطلبيه الجديده حيبلغوني فورا , وان شاءالله ماحتتأخر على حسب كلام الشركه .

ووالله خجلااااااانه منكم مررررررررره ولكن ماباليد حيله , يعني حنستنى شويه كمان , وارجو انكم ماتزعلوا مني لان مو بيدي والله لو عليا والله حابه اوصلها لكم اليوم قبل بكره .

آسفه آ سفه آسفه .........

الساعة الآن 05:02 .