ان شاء الاخوات يساعدوكي
انا ماادور الالوان الا اذا جاء رمضان علشان اخبص فيها
لكن ارسلت لك رقم وحده تلاقين عندها كل شي عن الحلويات واسعارها معقوله
اقتباس مشاركة  (الملكة طمطومة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي عندي كذا استفسار وياليت تساعدوني
اول شي بالنسبة للألوان اللي تنحط على عجينة الفوندان وين الاقيها رحت بنده ولقيت بس مافي ألوان كثير!
وابغى اعرف وين الاقي كل الألوان وكمان اللون الاسود..
سؤال تاني اذا ابغى اغطي الكيكة بالفوندان ادهنها كريمة وع طول احط العجينة ولا اجمدها ولا كيف؟؟؟
سوال ثالث اذا غطيت الكيكة بعجينة الفوندان وابغى اثبت عليها ورود بالفوندان برضو كيف اثبتهم؟؟؟
ايش أحط عشان يثبتوا؟؟
لاني سمعت انه السوائل والرطوبة مؤ كويسة لهذي العجينة
سؤال رابع طبعا انا اشتريت المارشملو وابغى اعرف بعد مااعجنه ويصير جاهز اقدر استخدمه فورا؟ لانه فيه وحده مرة كانت كاتبه انه لازم يبقى يوم كامل!
اخر سؤال اشتريت بخاخ كريمة من بنده عشان التزيين ومرررررة يسيح حتى لو دخلته الفريزر يعني مايبقى الشكل فاابغى اعرف طريقة كريمة تثبت وابغى اعرف من وين اشتري الاقماع اللي أحط وسطها الكريمة؟
ثقلت دمي صح هههههههه
بس عاد ساعدوني اللي تعرف تقول ولا حطوا روابط تعبت وانا ادور انتظركم..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للالوان مثل ما قالوا الاخوات ممكن تلاقينهم في تافولا او ملتقي الخبازين
بالنسبة للون الاسود اذا حابه تستخدمينه ع عجينة الفوندان لازم تشتري كذا علبه لأنه يحتاج لون كثير لحد ما يصير العجين أسود

والأفض تلونينه قبل يومين أو ثلاث قبل الاستخدام لأنه راح يصير لك العجين طري كثير وما تقدري تتحكمي فيه في تلبيس الكيك
بالنسبة لسؤال الثاني في ناس بدخل الكيك الثلاجه بعد ما تغطيه بالكريم مجرد ان يتماسك الكريم اذا كان طري
وفي ناس تكون كريمتهم جامده فهذا ما يحتاج ثلاجه

فمثلا أنا بغطي الكيك بالكريم ثم أدخله الثلاجه ثم أباشر بفرد الفوندان وأخرج الكيك من الثلاجه وأباشر بتلبيس الكيك
يعني كل حد حسب الكريم الي بيستخدمه
بالنسبة لتثبيت الورد ممكن تستخدمي القليل جدا من الماء العادي باستخدام فرشاة
والسموحه بالنسبة للسؤالين الاخيرين ما أقدر افيدك
ان شاء الله البنات يساعدوك
وأي استفسار أنا بالخدمة
Image628

198264_1244294079
موفقه
اللهم سخر لي زوجي .. واصلحه ،
اللهم لك الحمد والشكر على مارزقتنا ..

الساعة الآن 06:56 .