طلبتكن طلبتكن ياحوائيات ادخلن وادعن لي

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ياناس انا عندي امنية امنية امنية اتمنى من الله انه يحققها لي تدرون ايش {اتمنى اسكن المدينة المنورة}لي سنين وانااتمنى ...آآآآآآآآآآآآه بعدين تنازلت وقلت ليت اروح للمدينة بس بالعطل لكن الدنيا مهي على الكيف .تقريبا انا اروح كل سنة مرة نجلس 5ايام ماتتصورون كيف تكون نفسيتي شي مو طبيعي انسى همومي انسى منغصات الحياة بس اضحك مع زوجي واولادي احس اني بالجنة حبي لها مو طبيعي والله اقول لزوجي احرمني من امي وابوي واهلي وعشيرتي ولاتمشيني ولاتفسحني بس سافر بي للمدينة كأن الدنيا كلها بيدي {تصدقون لما نرجع لبيتنا طول الطريق حزيييينة واحس بضيقة وكآآآآآبة بس اذا رجعت من المدينة فقط لاغير غيرها مايهمني سبحان الله حتى مكة ماأنبسط فيها زي المدينة }على فكرة لاتظنون اني ماغير اصلي واسبح واهلل في الحرم لاوالله بس اتسدح واتبطح واتفرج الله يهديني ادعولي ادعولي ادعولي .............واسال الله الواحد الاحد ان يرزق كل من تدعولي ان يحقق امانيها ويفرج كربتها ويرزقها الزوج الصالح والولد الصالح والمال والجمال ويسكنها فسيح جناته والمسلمين اجمعين ,,,,ترى اول مرة اقول لاحد يدعيلي لكن احس ان فيكن خير كثيرومنكن من لو اقسمت على الله لابرها
11
258

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة من صفد
فراشة من صفد
بدرررررررررررة جيتي على الجرح يااختي احنا مثلك نموت بالمدينة وزوجي من عشاقها
وسبحان الله قاعد يدور بيت لانه حابب يستقر فيها ربي يسهلو
دايم اسمعه يدعي يارب سهلي سكنى مكة او المدينة
الله يجعلك من اهلها يارب مافي شي بعيد ربي
ام الصمصام
ام الصمصام
الله يرزقك بالسكن بالمدينة على خير
فرحة تجدد
فرحة تجدد