مخاطر المسح بالكلينكس انتبهوا يابنات ..

الحمل والإنجاب

هذي وحدة تحكي قصتها...
انا من تزوجت من سنتين وكان كل استخدامي الكلينكس بوقت "الجماع" انشف اوانا مالى خلق اغسل وعندي دخولها الحمام =اعزكمم الله نفس الحكايه تنشف اي كلام وتطلع وتقول احيانا اكون مستعجله وعندي مشوار ادخل الحمام وانشف على السريع المهمواكثر شئ عند الجماع ومن كم يوم حسيت بالم في اسفل البطن لدرجة الصراخ من العوار في البطن ولما راحت للمستوصف عطوها مسكنات
ومافي اي ايده العوار يزيد وراحت للخاص ومع الفحووصات والسونار اتضح انه عندها كيس دهني على المبيض بحجم فنجان القهوه الكبيرة القديم وطللب الدكتور ازالته باسرع وقت حتى لايقلب مع الايام سرطان بالرحم

وعند اتسخراج الكيس اتضح انه ليس كيس دهن وانما هو بحجم الكيس لكن متروس تناتيف من الكينكس
تجمعت على المبيض وهذه النتيجه
صرخ الدكتور بوجهها وقال لها هذه الحاله الخامسه وحده من الحالات ماتت لانها جت متاخره ورحمها مليان تناتيف الكلينكس لان ورق خفيف مره اذ تبلل تقطع وتلزق وجربي على ايدك او وجهك وهو مبلول تلقين فوق وجهك قطع وتناتيف فاين بعد المسح فكيف في منطقه مثل كذا رطبه مع الحركه وتدخل التناتيف جواتك
او وقت ماتمسحين وانتي فاتحه المنطقه يعلق بالجوانب فوحده صاير معاها عوار من سنه وعايشه على المسكنات ولما حست بالموت جتني باخر لحظه وعند دخولها العمليات اتضح انه الرحم مليان كلينكس والسرطان ماكل رحمها من الوساخه يقول الدكتور في شئ اسمه فوط صحيه =الكوتيكس=او فوط الاطفال التى تباع وفيه مناشف ليش تتهاونون بصحتكم وهذا هو اخر الكسل
وحده ماتت من الاربع حالات وانتي الخامسه نجاك الله سبحانه وتعالى
الله يحفظنا يارب من كل شر وحاولوا تنشروا هالكلام للفايدة ..
منقوووووووووووووووووووووول
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين وديم
ام لين وديم
انا صراحه مافهمت شي كيف مانمسح بمناديل عجل بشوا فوطه مايصلح قولوا كلام يدخل المخ ؟؟ مااقصدك ياصاحبة الموضوع اقصد الي كتبت الموضوع وحده فاضيه ماادري ماعمر سمعنا بهل الشي وبعدين دكتورة يوم جاني التهاب قالت امسحي كويس بمنديل عشان اذا كان رطب راح يسبب الاتهاب

على عموم يعطيك العافيه
فـوفـى
فـوفـى
مو صحيحه ابد لان لو صحيحه كان كل الاجانب صار لهم نفس الشي لانهم مايستخدمو الا المناديل
طفلي سر سعادتي..
عزيزاتي انا قريت الموضوع وخفت بصراحه وحبيت انقله لكم والله اعلم هل يؤثر المناديل اولا
لانه انا احيانا لما امسح فعلا يتقطع معايا قطع صغيرة لكن مدري هل ممكن انها تدخل ..؟
عموما الله يكفينا الشر يارب ..
قهوة عصرية
قهوة عصرية
فيه مناديل خاصة بالحمام اللي هيه المناديل القويه اللي ما تتقطع معقوله حتى هذي خطيره
ياربي كيف نمسح بمناشف او فوط
جنة عيالي
جنة عيالي
مو كل المناديل تتقطع من اي بلل