الآلئ

الآلئ @alaly_1

عضوة نشيطة

بطلع شقة لوحدي ومحتاجة مساعدتكم ارجو المساعدة والرفع

الأجهزة المنزلية والمشتريات

اخواتي العزيزات

انا قاعدة اثث شقتي ( اخيرا بستقل لوحدي :icon28::icon28: )وعندي مبلغ من الفلوس ابيكم ترشون لي افضل فرن غاز حجم وسط ( ماارتاح للكهرباء )
ابي يتحمل ويدوووم معي وابي افضل ثلاجة حجم وسط وغسالة عادية او اتوماتيك بس سعر مناسب ومكنسة ومكيفات وكل شي مع كتابة الاسعار حتى اشوف ميزانيتي ارجو المساعدة فأنا لااعرف شي في السوووق

وش الافضل في طقم السفرة الصحون الزجاج ام البلاستيك ام الميلامين وعلموني وش اشتري لمطبخي من ادوات وانواع القدور علما ان احنا شخصين وطفل صغير و ماعندنا عزايم مررررة

وكم يكلف تأثيث المطبخ عموما انتظركم لاني بطلع هالاسبوع
37
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الآلئ
الآلئ
استغفر الله
شروق وبس
شروق وبس
بالتوفيق
يقظانة
يقظانة
ادخلي موقع اكسترا وشوفي أسعار الأجهزة
وهي أسعار تقريبة
يعني ماتغني عن نزلة السوق واللفلفة
ومبروك مقدمــا.....
الآلئ
الآلئ
رفففففففففففففففففففففففففففع
مرة عدوله
مرة عدوله
بالتوفيق
بالتوفيق
الف مبروك يا قلبي والله يسعدك يارب بس حبيبتي انا بقول لك الحاجات اللي مااستفدت منها بشقتي حتى تستفيدي
انا جيت عروسه لشقتي طبعا اهله اثثوا من وإلى ماقصروا والله بس برضو ذوقي وذوقهم ماتوافق
مثلا

كانوا شارين غساله عاديه اظطريت اغيرها بعد لح ومعناة واخذت توشيبا 13 كيلو بسعر 2250ريال
طقم السفرة كانوا شارين طقم مالي لي دروج المطبخ بلا سنع هذا اللي يكون بنقشات طقم صيني ماعجبني ابدن وش سويت بديت كلما رحت لمحل الاواني اخذي لي من الاطباق اللي تجي ساده ابيض او حليبي صين طبعا بدون خرابيط ونقش ساده يعني بدون مايحس ابو :arb:كل مره حاجه وكملت المطبخ الحين بسفره على ذوقي مثلا اخذت من ايكيا اربع صحون دوائر اللي تجي للسكب الرز فيها مع الايدام والسلطه مثل اللي بالبوفيهات اخذت اربع وفي مره رحت للسبالة واخذت اطباق دوائر ساده عدد 12 يكون حجمها وسط تصلح لحلى العشاء كتقديم او سلطه مفيده وعددها مظبوط ومره رحت لقصر الاواني واخذت لي طقم الشوربة الطبق الرئيسي والزبديان وملاعق كلها ب 100 جايه طقم برضو ساده عدد الزبديات 6 ومعها مغرفه برضو ومره اخذت اثنين ابلام صيني برضو ساده لو جاك احد تقدمين السلطة فيها واخذت ابلامين صغنونين وسط على شكل سمكه واخذت 3 اطباق مختلفه الاشكال لتقديم حلى اوفطائر او حتى كبسات الرز كبيره شوي واشكالها واحد مستطيل وواحد مدري كيف وواحد عميق شوي وا اخذت من الدانوب طبق على شكل قاربين متلازقات برضو حلو جوا ابيض وبرا اورنج واخذت من الدانوب صينيه لون رمادي لمكرونات الفرن واخذت اكواب السفليه عدد 8 طقم بيلات كبيره حلو وفناجين برضو واكواب زجاجيه من الدانوب اشكال رووووعه خذي كبار صواني تيفال وصينية التشيز كيك وصينيه مجوفه وصينية الكب كيك فرامة بصل كينود خلاط مولينكس مايكرويف علب بهارات من سيتي ماكس ابريق القهوة من الدانوب روووعه لتلقيم القهوة وابريق حليب اكواب خذي استاند وعبيه من ايكيا وسيتي والداوب
بواخذت بلم واحد كبير صيني لتقديم الرز لو جا احد واستفدت منه وكمان خذي قدور استيل خذي الطقم حلو لسى مااخذت القدور بس ناويه عليهم ويمدحون ستيل تركي 18 على 10 او العكس ترامس اثنين انا صاروا عندي اربعه لاني شريت الللي شروا اهل زوجي ستيل انا شريت المانيه هذولي اهم شئ والباقي يمديك شوي شوي

خذي لك مجففف حراري تفتكين من النشر وحوسته ب 2100 ريال 10 كيلو ويربول وخذي لك غسالة صحون ب 2550 ريال ارستون كمان الغلاية مفيده الفرن انا فرني تربو غاز كبير ايطالي اتوقع ولو تقدرين خذي العجانة انا ناويه على كنود ان شاء الله اول ماتتوفر الفلوس قدر ظغط خذ واحد صغييير اصغر مقاس وثاني خذيه كبير شوي لو جاك احد انواع الراحة دقايق الاكل جاهز الثلاجة حقتي سامسونج والفريز خذي طولي اللي يجي ادراج ارتب لاغراضك عندي ومقسم مريحني كل درج حاطه عليه ستيكر ومخصصته لنوعيه معينه بدل مااحوس ويبغا لك دفايه زيتيه بالشتاء المانيه ب 450 ريال 12 ريشه واممممممممم وش بعد تلفزيون خذي لك نوعيه حلوه حقي كي ام سي اتوقع 50 بوصه ب 5500 ريال هذا سعره قبل اربع سنوات يمكن اقل الحين وامممممم وش بعد المكنسة خذي هيتاشي رووووعه لللسيراميك خذي الكبيرة كلش احبه كبيره 15 لتر عشان ماتقعدين تغيرين لها كل شوي على فكره شقتي كلها سيراميك واكنسه بمكنسة الكهرب العاديه هيتاشي وتطلع تلق وبعدين امسحا بالمساحة العادية المكيفات مالي خبره قيها
وه تعبت خخخخخخخخخخخخخخخخ واللي تبين تسألين عليه انا حاضره