الم الاحزان
الم الاحزان
سبحااان الله وبحمده سبحان الله العظيم اختي الم الاحزان .. نصيحتي لك تاخذينها من بعد الظهر لاخر اليوم يعني لاتاخذينها وانتي لحالك باليت وهذا من باب الحرص تاني شيء مثل ماقالت الاخت عالاقل تعرفين بيتها يعني كل يوم بتجيك عالاقل اول يوم انتي وزوجك تمرون تاخذونها من بيتها .. ولاتكونين شديده مرره عليها انا مجربتهم الصوماليات لمن تكوني طيبه يحبونك بس حطي ببالك انهم مايحبون الكرف كثير حتى لو جتك ضعيفه وعلى قد حالها وطيوبه اذا كثرتي شغل بتزعل واهم شيء يالغاليه << المال السايب يعلم السرقه < يعني فتح عيونك زيييين وشيلي اي شيء غالي عندك بعيد عن العين وغرفتك الله يعينك انتي نظفيها ولا تدخلين اي غريب فيها < نصيحه من قلب واخيرا.. لاتعطينها استحقاقها كامل من اول يوم جزءي الفلوس على دفعات لان البعض لمن تستلم كامل مقدما ممكن ماعاد ترجع لك مره تانيه . بس هذا مو معناه انك تاخرين راتبها لاخر شيء لان الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا اعطو الاجير اجره قبل ان يجف عرقه ولاتنسين تستخيرين ربك وتستودعينه نفسك وبيتك وزوجك واولادك والله يسخر لك يارب اللي تنفعك دعواتك الطيبه ياقمر ....
سبحااان الله وبحمده سبحان الله العظيم اختي الم الاحزان .. نصيحتي لك تاخذينها من بعد الظهر...
نصااائح ولااروع يالغلا ..ثقي اني راح استفيد منها باذن الله

باااارقيه ..عسى ربي يسعدك ويوفقك ويستر عليك دنيا واخره ..والله يدخلك الجنه من اوسع ابوابها
الم الاحزان
الم الاحزان
حبيبتي غرفة نومك لاتدخلها ابدا ولا تنامين وتتركينها مع العيال وانتبهي على اشيائك الثمينه مثل الذهب وغيره وعادي خليها تشتغل بباقي الغرف الله يعين انا ناقله بعد اسبوع ولازم اجيب وحدة منهم وخايفه منهم
حبيبتي غرفة نومك لاتدخلها ابدا ولا تنامين وتتركينها مع العيال وانتبهي على اشيائك الثمينه مثل...
مشكووره يالغاليه على نصائحك ..الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ..ويعينك ويسهل عليك نقلك
الم الاحزان
الم الاحزان
أنا عندي صومالية اخذتها بالشهر اول مرة تدخل بيتي من ذا الجنسية وكنت متخوفه منها ما اعرف عنها شي ولا عن طبايعهن وحتى حطيت لي موضوع عنهن واستشير الأخوات في هذا المنتدى والله يجزاهن خير ما قصرن معي ونصحني والي قال الصومال سنيين وارتحت من كلامهن وهي عندي لها حول الشهر واعاملها معاملة طيبة ولله الحمد ومخليتها على راحتها في الشغل ما اكثر الشغل عليها واساعدها من عيبوها الجرأة الزايدة تاخذ الأكل ولاتستأذن مني والأدهى مرة خذت جوالي وكلمت منه وأنا ما ادري ومسحت المكالمات الصادرة وشفته في السجل ما درت عنه كان مسحته ولا قلت لها شي نصيحة لك لاتدخل غرفة نومك انتي نظفيها ولا تشوف الأشياء الثمينة
أنا عندي صومالية اخذتها بالشهر اول مرة تدخل بيتي من ذا الجنسية وكنت متخوفه منها ما اعرف عنها شي...
مشككككوره على هالتجربه ..الله يعطيك خيرها ياارب ..انا ماابغاها تجلس بس تشوف شغلها وتمسك الباب

اما الجوال لاتوصيين باذن الله بعد كلامك حنتبه

طيب والاب توب انا كنت حجلس عليه دامها تنظف ..طبعا بعد فترره لما تعرف كل شغلها واتاكد منها

بس خوفي تطقه ولا عاد اشووفه <<عاد كل شي ولا لاب توبي خخ <<

الله يسعدك يالغاليه ويستر عليكويدخلك الجنه بفضله ياارب ...
الم الاحزان
الم الاحزان
لااله الا الله
@@@الجوووري@@@
@@@الجوووري@@@
ممكن ترسلي رقمها