اقتباس مشاركة  (بنت الكويت العسل)
السلام عليكم

خواتي انا صارلي اسبوعين واشوي استخدم زيت ام فهد اللي اخذته من الاخت امثال ماكنت اداوم عليهم وايد يعني بالاسبوع 3 مرات والاسبوع الثاني مرتين وماكنت بحط تجربتي الا بعد شهر بس ماقدرت انطر من فرحتي بالتغيرات اللي حصلت انا جربت زيوت وايد صج كانت تعطي نتيجه حلوه كثافه وطول وتنبت الشعر بس مو مثل هالزيت كللللللللللللللش وصراحه شي موطبيعي وروووووووووووووووعه اشوي عليه وعطتني معاه هديه ماسك مره احط الزيت ومره احط الماسك من اول مره شفت العجب كان عندي تساقط خفيف بشعري من الحنا لانه شعري جاف من كثر ما احنيه وايد وبعدين استخدمت زيت انوب ونتفلي شعري لمن خلطته بزيت باراشوت وهو ماينخلط بس شتقولون للمغامرات

استخدمت الماسك والزيت شعري صار يلمع لمعه عجيبه كلمن يلاحظها وصار منظره كانه الفنانات اللي بالدعايات لمن استشوره وذكروا الله غير النعومه واحسه طال بشكل ملحوظ وصار مترطب واحسه اقوى من قبل ****لله بكمل على الزيت والماسك ومابستغنى عنهم الله يرزقج اختي امثال ويعطيج على قد نيتج من جد من جد من جد ماادري شقولج ****لله باخذ منج كميه من الزيت والماسك عشان اكمل عليهم

يــابوي من عقب مانا اتفداك قمت انعيـك
عقب مادعـيلك بالتوفيق قمت ادعيلك بالمغفره
ياليـت الموت يتخــير يابوي وانا افديـــك
لك ان شاء الله ثواب عدد ماهل المزن وامطره
هلا أمثال.... وصلتني الأعشاب مشكوورة وايد^_^

حبيت أسأل... أي واحد من هالأعشاب إلي ممكن ايمشي البطن (يعني ايسوي اسهال كرمج الله)؟

و شي ثاني... ألحينه لما اسوي من هالخلطة... ممكن أضيف الشكر؟؟ لأني أخس من الياهااال... السوالف إلي طعمها غريب ما أروم أشربها... في مجال انضيف شي ايخلي الطعم حلو^_^

ميرسي يا حلوة
اقتباس مشاركة  (همي نفسي)
والله والله يا بنات ممتازه هل اعشاب انا تشكرت من البنت بالخاص ورديت عليج يا امثال وقلتلج اي نعم ممتاز

وككلمه حق طلبتي مني اقولها راح اقول رايي : الاعشاب اكثر من ممتازه ونزلتني قبل ملجه اختي باسبوعين 5 كيلو مع المشي وتقليل الاكل وبنت خالي الدبه 3 كيلو بعشر ايام بدون مشي ولا شي وانا مر علي اكثر من شهر ولا في مضاعفات

صحيح لا خذيت كيس الشاي يجيني اسهال خفيف بس احسن ينظف البطن واعترف اني ماستمريت عليه بعد الملجه بس *****الله برد اكمل الكورس وابي طلبيتين بعد لبنات الكليه وسامحيني فتره امتحانات ولويه ماقدر اشبك الا وين ووين

جزاج الله خير وتستاهلين الواحد يمدح فيك لان منتجاتك روعه والمكياج اللي شريته انا وصديقتي منك رهيب كل من سالني عنه 00

وماتقصرون يا بنات المنتدى كلكم شغلاتكم حلوه

اقتباس مشاركة  (Dancing^Queen)
الصراحه

شكرا وايد امثال علي التعامل الراقي الممتاز

وعلي النفس الحلوه

انا خذيت الخلطه واليوم لي ثالث من الاستخدام

وللاسف ماني قادره امسك عمري ابد بالرجيم منهده هدتن سنعه

بس الحمدالله مازاد وزني مع الرغم اني اعلف كاكاو ونفيش كاراميل وكلو كلو جني انتقم من عمري ماني عارفه ليش

يمكن لان بقالي جم كيلو وبس

ادعولي التزم

وانا ببلغكم بالنتايج

اهم شي اني تخلصت من الامساك المزمن

صارلي تقريبا اسبوع وانتو بكرامه

الحمدالله ارتحت علي الاعشاب شوي

اقتباس مشاركة  (Dancing^Queen)
والله الصراحه مشكوره وايد امثال علي الخلطه نظمتلي بطني