الامال،

الامال، @alamal_5

عضوة نشيطة

لو سمحتم افكار لتسويق اعمالي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبات انا عندي مشروع او تقدرون تقولون فكرة ابغى استفيد منها وعندي دعم مادي بس المشكلة في التسويق

اللي هو توزيعات الاعراس والمواليد والاهداءات عموما
انا عندي الهواية او الموهبة هذي واقدر اشتغل فيها واسوي اشياء مبتكرة وجديدة بس هناك عدد من العراقيل واهمها
التسويق للاعمال والمنتوجات هذي

اول شئ ان لازم اسوي مجموعة متنوعة وموديلات مختلفة للعرض
طيب اذا مامشت وين اوديها

فاللي بتقول بالنت فاللنت مش متوفر عندي على طول ثانيا التوصيل ويعني حاجة صعبة مرة يعني ما اقدر اخليي الوحدة تجي البيت ولا اقدر اتواصل مع سائق للتوصيل

فانا ابغى محل يتبنى فكرتي بحيث اني اعمل مجموعة متنوعة يعني من كل موديل حبة وهو يعرضها وتكون مصوره
وياخذها بسعر ويبيعها بسعر اخر اوياخذ نسبة ويكون التواصل مع الزبائن عن طريقة حتى لو اعلن في النت تروح تشوف المحل وتختار وتتفق معاع باوراق ثبوتية وتسلم منه البضائع

فياليت اللي تعرف محل كذا او عندها تجربة تقول لي
وسلامتكم:39:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NOJOOM
NOJOOM
عندي بعض الاقتراحات وان شاء الله تناسبك
اول شي سوي عينه من كل شكل اشياء مميزه وتخلي الناس ياخذون منك حبه وحده بس من كل فكره
بعدين جيبي مصوره محترفه وهذا اهم شي بحيث تخرج لك القطعه بشكل جميل
الحين نجي لفكرة التسويق
اما انك تسوين لك موقع او صفحة فيس بوك تجاريه تعرضينهم
او تعرضينها على التاجرات وهم يتبنونك اذا عجبهم الشغل
او انك تطلبين مسوقات وترسلين لهم الصور وهم يدورون زباين و يدبرون المواصلات ولهم راتب و عموله
وان شاء الله اكون افدتك ولو بجزء بسيط و بالتوفيق يا قمر
الامال،
الامال،
NOJOOM NOJOOM :
عندي بعض الاقتراحات وان شاء الله تناسبك اول شي سوي عينه من كل شكل اشياء مميزه وتخلي الناس ياخذون منك حبه وحده بس من كل فكره بعدين جيبي مصوره محترفه وهذا اهم شي بحيث تخرج لك القطعه بشكل جميل الحين نجي لفكرة التسويق اما انك تسوين لك موقع او صفحة فيس بوك تجاريه تعرضينهم او تعرضينها على التاجرات وهم يتبنونك اذا عجبهم الشغل او انك تطلبين مسوقات وترسلين لهم الصور وهم يدورون زباين و يدبرون المواصلات ولهم راتب و عموله وان شاء الله اكون افدتك ولو بجزء بسيط و بالتوفيق يا قمر
عندي بعض الاقتراحات وان شاء الله تناسبك اول شي سوي عينه من كل شكل اشياء مميزه وتخلي الناس ياخذون...
اسعدني ردك يالغلا واقتراحاتك على العين والراس ابا مخمخ عليها واشوف الله يرفع قدرك
ro0osa
ro0osa
انا رايي انك تسوين عيينات من كل موديل قطعه وحده وتصورينهن وتطبيعينهن بحيث تسوين منهن كتلوج وتحطين اسعارك عليها وتبدين تعرضين هذا الكاتلوج لزباينك او كل وحده بتتزوج او كل وحده والده

مووفقه
أملي رضاك
أملي رضاك
الله يوفقك
Rosarita Shop
Rosarita Shop
الله يوفقك يً ححلوه
وفكرة روزي ممره حلوه تحطين لك كتالوج او اثنين بحيث انه
تعطينه اي احد وكل واحد ياخذه من الثاني
ويتناقل الكتالوج بين اقاربك واصدقائك