ياحريم انتم مثلي

الصحة واللياقة

ياااخوات كيفكم ووووويش اخباااااركم
طبعااالي ست سنوووووات مااحملللللللللللللللللللللللللللت واتمنااء ربي يررررررزقني الحمل لكن مااااهي هدي المشكله
اناالماااااااااااااتجيني الاخت (الدورة )قبلهااااااااااكووون عصبيه ونفسيتي زفت ويش اسووووي تعبت ماابغى اكون عصبيه وجع فاااهمااااااات يعني ااابغى اكون رايقه ويش اسوي اولا
ثاااانيا لما تنزل يعني الله يكرمكم اكووووون تعبااااااااااااانه منها لماكنت بنت ااااخد ابر ودحين حبوب والحبووب تركتهاااااااا ليش عشااااااان خطيرة وووووومميته للي المعده وهي البروفين واختهاالسبوفين كيف اقضي ع الالامهااااااااا
وووووووووسلامتكمم
اااااااااادعوووووووووووووووووووولي احمل
ياااااارب اااد كان عدم سبب حملي من ذنووووبي فااغفرلي وارحمني ووووووادكان عدم حملي من تعطيل من نفس اوعين اوحسد فاللهم انت القوي يااااااااجباااااااار سلط عليهم عذابك وااارني بهم عجاااائب قدررررررتك عاجلا غير اجلا
49
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweet-smile
sweet-smile
ربي يرزقك الحمل عاجلا غير اجل
بالنسبه للنفسيه قبل الحمل كلنا كذا الله يكتب الاجر بس

جربي يا اختي بعد الاحم احم خخخخ مستحيه ما تقومين على طول ولو تنامين احسن
وترفعين جسمك من تحت بمخده او اي شي
والله انيي مجربه هالطريقه شخصيا
وقلت لوحده على هالطريقه والله انها ما شافت الدورة مرة ثانيه على طول حملت

ياااا رب تبشرينا قريب بحملك
كلي وله 1
كلي وله 1
ربي يرزقك الحمل عاجلا غير اجل بالنسبه للنفسيه قبل الحمل كلنا كذا الله يكتب الاجر بس جربي يا اختي بعد الاحم احم خخخخ مستحيه ما تقومين على طول ولو تنامين احسن وترفعين جسمك من تحت بمخده او اي شي والله انيي مجربه هالطريقه شخصيا وقلت لوحده على هالطريقه والله انها ما شافت الدورة مرة ثانيه على طول حملت ياااا رب تبشرينا قريب بحملك
ربي يرزقك الحمل عاجلا غير اجل بالنسبه للنفسيه قبل الحمل كلنا كذا الله يكتب الاجر بس جربي يا...
صحيح جربت الحركة وباذن الله ولله الحمد حملت
روح الصبى
روح الصبى
الله يقرر عينك بلخلفه الصالحه وتمام الخلق
اسعميلي العلاج العربي وارقي نفسك وزوجك يمكن عين
السوريه الحبوبه
حبيبتي وحده من اهلي كانت تموت من آلام الدورة ولما تزوجت تأخر حملها .. راحت الدكتوره وكشفت عليها شافت حجم البويضات صغير جدا وقالتلها هذا يسبب ألم شديد وقت الدورة فأخذت منشط للبويضات وعملت حجامة وحملت ولله الحمد فروحي الدكتورة وخليها تكشف عليك والله يرزقك يارب
سلمى 87
سلمى 87
انا بالنسبة لي اذا تألمت اعمل لي حلبة وحبة سوداء اغليهم واشربهم

وعلى طول تخدرني ولله الحمد

ولكن ما انصحك يمكن تفيدني انا وما تفيد غيري والله اعلم بس حبيت اكتب تجربتي