موضوعك حلو اختى الله يديم حفظ النعم البنات ماقصرو عطوك افكار روعه ماشا الله بس انا بضيف شى اخر للموز ممكن تسوين منه اكله لذيذه جداً ومفيده ومغذيه ويشتهر فيها اهل جيزان وتسمى فى المطعاعم المعصوب اهل جيزان يسمونها مرسه طريقتها كاالتالى مقادير تقريبيه اذ ا العدد كبير تزيدين هذا المقدار لشخصين وممكن ثلاثه لان الاكله دسمه كاسين دقيق ابيض ملعقه زيت ذرة ملح ماء تعجن عجينه رخوه شوي مش قاسيه زي المرقوق لا تكون رخويه إن شالله فهمتو المقصود تخليها ترتاح ربع ساعه واذا مستعجله عادى اخبزيها فى فرن متسطة الحراره حطيها فى صينيه حجم صغير وخبزيها تطلع لك قرص خلى القرص يبرد وبعدين افرميه بعض الحريم يقطعوها باليد حجم صغير جداً عاد هذا راجع لك انتى واستطاعتك . بعدين خذى ثلاث حبات موز او اربع تكون متوسطة النضج واذا مره ناضجه حطى ثلاث كفايه وهرسيها بشوكه وحطيها على القرص الى فرامتيه بعدين حطيه بطبق التقديم ورتبيه زين وصبي عليه عسل وشوية زبده اوسمن بالعافيه حنا نقدم معه السمك المبهر والمملح المقلي ويعتبر وجبه رئيسيه وفيه ناس يعتبروه طبق جانبي او للتحليه . والحريم قامو يضيفون علييها اضفات قشطه او مكسرات لوز فستق بس انا عطيتكم الطريقه الاصليه
سوي حليب بالموز روعه
لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
ومنكم نستفيد
[/size]<h2>اي سوال او استشارة او مساعده في مجال الرقية الشرعية وما يخص عالم الجن ارحب فيه لاعرضه على زوجي المختص بالرقية الشرعيه[/size]
اعملى كيكة بالموز انا عملته امس مشاء الله رهيبة لانى نفس مشكلتك يخرب عندى الموز
وبالنسبه للخيار سوي مخلل خيار جنان للشاورما تقطعيه طول اصابع او حلقات وتحطيه ببرطمان وتضيفي الماء لما يغطيه وملعقتين ملح او اقل مع قطع ليمون اصفر وقفليه لمده لاتقل عن اسبوعين لما يتخلل وبالعافيه

الساعة الآن 07:45 .