فخوره بزوجي2
فخوره بزوجي2
الله يهديك كلامك معه غلط × غلط
اذا وضعكم فيه سحر يعني زوج ماله ذنب
بالعكس اجتهدي لرب العالمين بالدعاء والرقية
واسالي الله ان يفككم من البلاء ؛..
fatoome
fatoome
شغلي سورة البقرة لاسبوع وكل يوم خليها مشغلة
او اشتري المسجل الكهرباء اللي يعيد الشريط من نفسة وخليه بزاوية البيت لا يروح عنها
واستغفري مائة مرة او اكثر
وعودي لسانك
استغفرالله سبحان الله والحمد لله والله اكبر
ولا تفرق لسانك وعودي اطفالك على الاذكار الصباح والمساء وحفظيهم القران
وصلي الان ركعتين
وادعي كل ماتصلين وكل ماتشوفين زوجك طالع من البيت
ثلاث مرات قولي
اللهم اني استودعك قلب زوجي ولسانه وبصرة وفرجه فاحفظه لي يامن لا تضيع ودائعه
وهوني على نفسك ترى موضوعك سخيف واذا قال مااحبك
انا كل يوم والله يقولي انا مااحبك مااحب طبخك مااحب كويك وغسلك واي شي
ترى هم كذا واذا طنشتيه واخذتي الموضوع مزح يفرح انه زوجته مو نكدية وتتقبل اي شي منه
لانه اكل عيش وملح وبينكم عشرة مو شي بسيط
فخذي الامور بضحك واذا جاء البيت الحين تقولي بنفسك اللهم اكفينهم بما شئت واعوذ بلله من الشيطان الرجيم
ورحبي فية ولاكأنه شي صار
ورتبي نفسك
وخلي اولادك يحبونه مرة ويستقبلونه عند الباب
ترى موضوعك بسيط
واذا ماعندك مسجل
شغلي الحين المجد قران
واحمد ربك كل يوم علىى النعمة
ترى الشياطين ماترحم
الله يوفقك
سنا البدر
سنا البدر
ياقلبي في مثل يقول عز نفسك تجدها معناته كل ماعزيتي نفسك تلاقي نفسك وتلاقي الاهتمام والاذن الي تسمعك والعين الي تداريك وتشوفك نصيحه اعطيه حقوقه عشان ربي ولانه واجب عليك مادامك قبلتي الزواج لكن لاتمنين عليه بافعالك او اي شي تسويه له خليه لله
وعيشي حياتك بالطول والعرض وانبسطي ودايما كرري انا راضيه وانا سعيده واقنعي نفسك ان زوجك يحبك ويغليك بس اغلب الرجال هذا طبعهم مايعرف يعبر ويحب يكابر ومايحب يبين انه يحب زوجته او يفقدها وانا اقول الاغلبيه مو الكل يعني لو شفتي واحده زوجها غير لاتقولي هذي احسن مني وزوجها يحبها اكثر لا بس ممكن يكون شخصيته تختلف عن نوعية الرجال الي منهم زوجك
انا اكيده ان زوجك يفقدك ويحبك بس مو من النوع الي يبربر كثير او يتكلم كثير والمشاعر ماتناخذ ياقلبي المشاعر تنهدى وتنحس
مجرد اخلاصه لك وعدم خيانته هذا لوحده بهالزمن انا صرت اشوفه نعمه جنب الي نسمعه من الحريم الي رجالهم خاينين
كثرت عليكي الكلام بس والله لاني حسيت ان انسانه طيبه وفيكي الخير وتستاهلي ماهو افضل بس ماتعرفي قدر نفسك وقدر النعمه الي انتي فيها اخيرا يالغلا نصيحه مني تعودي على قراءة سورة البقره لو صفحه باليوم والاستغفار بنية التوفيق والصلاح لك ولزوجك ولابناءك
مملوحة البكيرية
اشتكي ابوه