جوريه بيضاء
جوريه بيضاء
*_*

من جدك انتي

الله يهديهم ويهدي اهلهم

احنا عندنا نظرة شرعيه

بس مو لهذا الدرجه

بشكل

وطبعا لازاام احد من اهلها

اما اخوها او احد من اهله امه اخته

واذا كان العريس قريب للام تدخل امها معها

بس الله يهدي بناتنا الايام هذه

صار ميك اب واسشوار

هذا كله لااحقه عليه

الاهم يشوفك على طبيعتك عشان ما يقول غشيتوني

مبيعاتي
مبيعاتي
غريبه احنا ماعندنا لا نظره شرعيه ولا غير شرعيه بس اسمع عن انه الشرع يحق له يشوف الي يرضيه ليتزوجها وسمعت بكذا وحده تدخل لابسه من تحت الركبه وما ادري عن صحه الموضوع اذا يجوز او لا
شعاع الشرق
شعاع الشرق
خمس دقايق وكثيره بعد ولازم امها معها حصوصا اذاكان من القرايب
كنز حياتي
كنز حياتي
صح وكل زميلاتي يوم النظره كوووووفيره استشوار ومكياج ناعم يعني فول توبشن

ولما اسالوني عن نظرتي قلت لهم الحقيقه كنت لابسه عبايه وشيله وامي الله يسامحها ههههه قالت قدامي ادعكي وجهك بالصابون خخخخخخخ
خلت عيوني حمرا دخل فيها الصاااابوووون قسم ريلي يقولي ما لاحظت الا عيونك الحمرا لدرجه سال خواته يقولوهم كانت تبكي اهي ههههههههههههه

عاد خواته كانو حاضرين الموقف الدعك لانهم يمنون خخخخخخ لبى قلبهم بس

المهم عاد اقولك في ناس تحب تستعرض. بس افكر مجرد تفكير فرضا ما صار نصيب وش بيكون موقفي وانا رجال شااافني بكل مفاتني واهو مو حلال علي يوووووووه عذاب الله المستعان

الله يرزق كل خواتي بالزوج الصالح
بنت جده الخيرر
*_* من جدك انتي الله يهديهم ويهدي اهلهم احنا عندنا نظرة شرعيه بس مو لهذا الدرجه بشكل وطبعا لازاام احد من اهلها اما اخوها او احد من اهله امه اخته واذا كان العريس قريب للام تدخل امها معها بس الله يهدي بناتنا الايام هذه صار ميك اب واسشوار هذا كله لااحقه عليه الاهم يشوفك على طبيعتك عشان ما يقول غشيتوني
*_* من جدك انتي الله يهديهم ويهدي اهلهم احنا عندنا نظرة شرعيه بس مو لهذا الدرجه ...
ياساتر دجن البنات دجن ههههههه وربي ياانا دخلت عليه وانا لابسه تيور طويل ولابسه طرحه وحاطه روج وردي خفيف بس.... وامه وخواته ... وامي واخواتي الصغاررر كانوا معانا بالمجلس لا وابوي واخواني واقفين وراى الباب يحرسون خخخخ صافحني زوجي وجلس قدامي وانا راسي بين ارجولي خجل اخواته يقولون لي ارفعي راسك ناظري فيه وانا اتصبب عرق وخوف :09:بعد زواجنا يقول الي شدني لك حياءك وعادات اهلك