اقتباس مشاركة  (طيف الأمل111)
مااتوقع فيه تعقيد

بس يمكن تاخرتِ في التقديم لان سنتر بوينت عندنا في الطائف فيه موظفات لهم شهر او اكثر يعني اكيد التقديم كان من زمان

حاولي قدمي على كل المحلات اللي تطلب موظفات لا تنتظري سنتر بوينت بس

التقديم بالمدينة مازال مفتوح لان مو بس سنتر بوينت كمان حيعينو بسيتي ماكس وكم ماركة تابعه لهم لما روحت التقديم مازال مفتوح وسالت الموظفات قالولي فيه نقص واحتياج كتير بالشركة نفسها
اقتباس مشاركة  (بنت الذآت)
كم الرواتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرتباتهم تبداء من 3000 ريال

الدوام من 5 العصر الى 11 ونص الليل
الله يوفقك يارب

بالعكس احسن شي انهم وظفو حريم للملابس الداخليه لجميع الماركات اشجعك بصراااحه ورواتبهم حلوووه
الوزن82
الهدف الاول70
الهدف الثاني60
اقتباس مشاركة  (RORO CANDY)
اعوذ بالله ليش ايش مسوية ؟؟؟

مقدمة على وظيفة دعارة ؟؟؟؟

ترا لقيت بنات لابسين عباية على الراس محتشمات بقسم الملابس الداخلية بسنتر بوينت محد يكلمها ولا يقربها تعاملها لانو مع نساء مو رجال

انا مو مسوية شي غلط على القليلة احسن من المسئولين اللي يغرفو من مليارات الشعب بالحرام

يا أختي أنا ماقلت عنك شي أبدا ولا إتهمت في شي ......وأعوذ بالله إني أكون كذا

<< وربي اللفظ اللي كتبتيه مو قادره أكتبه وجا على قلبي زي السيف

حبيبت قلبي أنا ماكتبت إلا ناصحه ومو معنى هذا إني أحس منك لا لا الله يستر عليا والله يعلم بحالي

لكن أمرنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

حبيبتي دي الو ظائف فيها إختلاط والإختلاط مايجوز في ديننا .....وده الشي ماجبتوا من نفسي شوفي فتوى العلماء الثقات في ده الموضوع

عشان كذا نبهتك عليه

والمؤمن متلى في هذه الدنيا قال تعالى (( الم ( 1 ) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ( 2 ) ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ( 3 ) أم حسب الذين يعملون السيئات أن يسبقونا ساء ما يحكمون ( 4 )

و حتى لو فيه ناس توظفة في دي الوظايف مايهمنا قد إنه هل هذا يجوز ولا لأ .....ولا نغتر بأحد ..... قال تعلى ((وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون ( 116 )

وشوفي دي الوظيفه وده الراااااااتب ايش يكون من نعيم الــــجـــــنــــــــه

اسأل الله لك يا أختي رورو أن يرزقك الجنه بغير حساب ولا سابقه عذاب وأسأل لنا الثبات

والسموحه يالغاليه لو زعلتك
أختك لولو
الله يرزقنا

الساعة الآن 04:45 .