ام ايلو
ام ايلو
هلا حبيبتي .. الله يرزقك الحمل السليم الكامل الخُلق والخلقه عاجلاً غير اجل يارب انتي وكل محرومه ان شاءالله اذا عندك خراب لازم تعالجينه مضبوط لأنه يمكن يكون سبب بتأخر الحمل بعد مشيئة الله عن نفسي ماني بعيده عنك ولالي معرفه كبيره بهالأمور بس اللي اعرفه ماتتروشين وتعرضين رجولك لشي بارد تدفي زين راسك ورجولك وكل شي ابداً مايلفحك هوا غير كذا الاشياء الغازيه والبارده ماتشربينهم نهائياً وماتكثرين مويه اللي اعرفه بعد اول3 ايام تاكلين حلبه بس اول 3 ايام لأنها بعدين تخربك اكثر اذا استمريتي عليها فلفل ابيض ورشاد تسفينهم وتاخذينهم زي اللهوم مع حليب دافي هذا اللي حضرني وان شاءالله البنات يفيدونك اكثر .. تحياتي
هلا حبيبتي .. الله يرزقك الحمل السليم الكامل الخُلق والخلقه عاجلاً غير اجل يارب انتي وكل محرومه...

بالعكس يااختي الموية مهمة جدا ايام الدورة
وفيه حريم معاهم تكيس راح بفضل الله ثم شرب الماء بكثرة ايام الدورة
والاهم ان الماء ما يكون بارد
زينة الغيد
زينة الغيد
حبوبه ماعليج من اللي يقولون خرطي
انا وربي كنت ما اشرب ولاشي وحتى بشهر
العسل كانت علي الدوره تكرمين ودخلت البحر بدباب مائي وتبللت كلي مويه وبرد
وحملت من ثاني شهر زواج ماشاء الله بس ماتم نزل بسبب الألتهابات اللي لين ألحين اعاني منها الله يشفيني ويعوضني وكل مسلم..
تؤؤام روحي
تؤؤام روحي
مششكوره ع المروور
والله يرزقك الذريه الصالحه
تؤؤام روحي
تؤؤام روحي
حبوبه ماعليج من اللي يقولون خرطي انا وربي كنت ما اشرب ولاشي وحتى بشهر العسل كانت علي الدوره تكرمين ودخلت البحر بدباب مائي وتبللت كلي مويه وبرد وحملت من ثاني شهر زواج ماشاء الله بس ماتم نزل بسبب الألتهابات اللي لين ألحين اعاني منها الله يشفيني ويعوضني وكل مسلم..
حبوبه ماعليج من اللي يقولون خرطي انا وربي كنت ما اشرب ولاشي وحتى بشهر العسل كانت علي الدوره...
منوره