عـندي فستــــان بس متوهقه فيه .. ساعدوني

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله ,,

شخباركم بنات .. ؟! .. ان شاء الله بخير :)

بنات أنا اشتريت فستان من فتره .. بس ضييييييييييق لوول .. هو أسود وقصير (للركبه بالضبط) وكله قماش واحد .. دانتيل .. الدانتيل العادي .. ومن فوق علاق (خيوط) .. ومن الجنبين .. يعني المحل اللي يكون تحت إيديني .. كأنه صاير فيه زم .. يعني كأن القماش مزموم مو مخيط بطريقه عاديه ..

ومن تحت صايره ثلاث طبقات فوق بعض كل طبقه أقصر من الثانيه بشوي برضو دانتيل أسود .. بس يعني صايره حركه بسيطه وناعمه مره مو دفشه .. وصايره من جهه أطول من الجهه الثانيه بشوي ..

اللحين أنا لفيت كل المحلات أبي دانتيل أسود حتى أوسع الفستان وأوصله ما لقيت نفس درجة السواد .. مليااااااااااان دانتيل أسود بس يا انه سواده مو غامق مره او انه فيه لمعه يعني شي زي كذا ..

فـ اقترحت علي صديقتي إني أضيف له دانتيل أحمر بطريقه حلوه .. بس المشكله ما اعرف شلون أضيفه .. أبي اذا وحده منكم عندها فكره ولا شي .. تقولي الله يعافيها

خاصه انه الفستان بزياده مفصخ صراحه لوول .. وهو معلقه فيه برا .. فـ الخيوط اللي من فوق هي خيوط البرا ..

يا ليت تعطوني رايكم فـ إني أضيف له دانتيل أحمر .. وإقترحاتكم بطريقة الإضافه .. لأن صراحه الفستان بزياده ناعم وحلو وما ودي أتركه كذا :(
4
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيافي الحلوه
فيافي الحلوه
فكرتك حلوووه مره بس حاولي تدخلين شئ احمر غير الاضافه اللي عالجوانب عشان مايصير الاحمر داخل عرض يعني تحطين تل من تحت الفستان من داخل ويبان اطراف التل من اسفل الفستان او تحطين سلاسل حمراء عاليد
اتمنى افدتك
skillful
skillful
انا مع فكرة التل خذيه لونه أحمر بس مهو طاير احمر على عنابي

بعدين حطي بطرف التل إما شريط نفس لون التل أو شريط دانتيل نفس لون التل بس خلي الشريطة ناعمة مرة

ثبتي التل بحيث ما يكون مستقيم لا كأنه مموج من تحت

و موفقة حبيبتي
عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
يعطيكم العافيه حبيباتي ما قصرتوا .. بحط اقتراحاتكم بعين الاعتبار

بس أبي اقتراحات بعد من البنات اللي يعافيهم :)
*لونا*
*لونا*
احس اضافات بشيفون اسود احلى من دانتيل احمر