لك الله ياسوريا

الملتقى العام

http://www.youtube.com/embed/q2x4g7p1Afs?rel=0" frameborder="0"

http://www.youtube.com/embed/dhQGharISV4?rel=0" frameborder="0"

لك الله ياسوريا..حسبنا الله ونعم الوكيل..
اللهم عليك ببشار الكلب..اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك..اللهم اجعله عبره لغيره..اللهم اشف صدور المؤمنين فيه..اللهم استجب عاجلا غير اجل..

لمثل هذا يموت القلب من كمد .....إن كان في القلب إسلام وإيمان
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا وليلى
انا وليلى
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل .....
اه اه اه اهلي تحت القصف حمص تقصف عوائل كاملة تباد يارب رحمتك يالله مالنا غيرك يالله
الكهرب مقطوع الاتصالات مقطوعة الماي قال سممو كلاب بشار وهلاء قصف بالصواريخ

مو قادرة ركز يالله دعواتكم لاخوانكم المسلمين يارب اشتد بنا البلاء فارفعه عنا يا ارحم الراحمين
يارب طمن قلبي على اهلي يالله يالله يامغيث اغثنااااااااااااااااااااااااااااااااا
انا وليلى
انا وليلى
يالله رح جن شو بدي اعمل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
لحظة مسا
لحظة مسا
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..... اه اه اه اهلي تحت القصف حمص تقصف عوائل كاملة تباد يارب رحمتك يالله مالنا غيرك يالله الكهرب مقطوع الاتصالات مقطوعة الماي قال سممو كلاب بشار وهلاء قصف بالصواريخ مو قادرة ركز يالله دعواتكم لاخوانكم المسلمين يارب اشتد بنا البلاء فارفعه عنا يا ارحم الراحمين يارب طمن قلبي على اهلي يالله يالله يامغيث اغثنااااااااااااااااااااااااااااااااا
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..... اه اه اه اهلي تحت القصف حمص تقصف عوائل كاملة...
استودعيهم الله
كلنا نفس الهم بس مابيدنا غير الدعاااء

ربي يطمنك عليهم
أم العفايف
أم العفايف
ياحبيبتي ياأختي أنا وليلى..أسأل الله أن يحفظ أهلك..وكل أهل حمص..وأن يطمنك عليهم عاجلا غير اجل..
أختي الدعاء الان مستجاب..ودعاء المظلوم مستجاب..ادعي..مابيدك الا الدعاء ولن يخيبك الله..وحسبنا الله ونعم الوكيل
انا وليلى
انا وليلى
ياحبيبتي ياأختي أنا وليلى..أسأل الله أن يحفظ أهلك..وكل أهل حمص..وأن يطمنك عليهم عاجلا غير اجل.. أختي الدعاء الان مستجاب..ودعاء المظلوم مستجاب..ادعي..مابيدك الا الدعاء ولن يخيبك الله..وحسبنا الله ونعم الوكيل
ياحبيبتي ياأختي أنا وليلى..أسأل الله أن يحفظ أهلك..وكل أهل حمص..وأن يطمنك عليهم عاجلا غير...
جزاك الله خير ولك مثل ماذكرتي اختي ....يالله مالنا غيرك يارب