ت/و/ت/ي
ت/و/ت/ي
ياقلبي انا توها بنتي متشافيه من نفس الاعراض هذي مانغعتها الا الابر تبع حساسية الصدر لمدة اربع ايام لان الرئه كانت جدا ملتهبه
ام الغلا ودودي
ياحياتي. الله يشفيه يارب انا فاقدتك مرررره.

لازم تودينه الطبيب انا ولدي نفس الشي يقبل فتره واخذ ابر مضاد لانها التهبت عنده الشعب الهوائيه.

حاولي ياقلبي ماتعرضينه لروايح قويه واذا زكم او التهب حلقه تعالجيه بسرعيه. لانه اللي عندهم حساسيه كذا

انتي تعطيه علاجات لحساسية الصدر ؟؟؟؟
دلوعه دلوعه
دلوعه دلوعه
ياحياتي. الله يشفيه يارب انا فاقدتك مرررره. لازم تودينه الطبيب انا ولدي نفس الشي يقبل فتره واخذ ابر مضاد لانها التهبت عنده الشعب الهوائيه. حاولي ياقلبي ماتعرضينه لروايح قويه واذا زكم او التهب حلقه تعالجيه بسرعيه. لانه اللي عندهم حساسيه كذا انتي تعطيه علاجات لحساسية الصدر ؟؟؟؟
ياحياتي. الله يشفيه يارب انا فاقدتك مرررره. لازم تودينه الطبيب انا ولدي نفس الشي يقبل فتره واخذ...
حياتي انتي ماتفقدي غالي ياالغلا اخذته الصباح الدكتوره وهات يااشعه ويافحوصات وطلع عنده نزله بالشعب الهوائيه والتحاليل بنستلمها العصر باذن الله والله اني من يوم تعب عليه حتى العطر ماعاد احط ولابخور بس ياترى ادوات النظافه تاثر لاني انا مابستغني عنها والله اني احزن عليه حياتي حرارته مره ماتنزل الله يخليه لي يارررب تسلمي ام دودي ****لله بجرب البابونج واليانسون لاني شفت لك رد تمدحيها بالنسبه لعلاجات الصدرمابعطيه انتي تعطيه
ام الغلا ودودي
حياتي انتي ماتفقدي غالي ياالغلا اخذته الصباح الدكتوره وهات يااشعه ويافحوصات وطلع عنده نزله بالشعب الهوائيه والتحاليل بنستلمها العصر باذن الله والله اني من يوم تعب عليه حتى العطر ماعاد احط ولابخور بس ياترى ادوات النظافه تاثر لاني انا مابستغني عنها والله اني احزن عليه حياتي حرارته مره ماتنزل الله يخليه لي يارررب تسلمي ام دودي ****لله بجرب البابونج واليانسون لاني شفت لك رد تمدحيها بالنسبه لعلاجات الصدرمابعطيه انتي تعطيه
حياتي انتي ماتفقدي غالي ياالغلا اخذته الصباح الدكتوره وهات يااشعه ويافحوصات وطلع عنده نزله بالشعب...
نفس اللي صار مع دودي بالضبط قبل فتره كذا والحمدالله على كل حال. مع العلاج خف.

وطبعا يالغاليه ادوات التنظيف تاثر عليه. حاولي تخففي منها انا ابعده عن الغرفه اللي انظفها. وكمان ملابسه لاتغسليها الا بصابون مبشور الوزير بدون تايد ولا لينور واشطفيها كويس بالمويه

وانا مستمره على علاج الحساسيه والحمدالله في تحسنننن يارب لك الحمد

الله يشفيه ويخليه لك.

كم عمره ملووكي الحين ؟؟؟ 
دلوعه دلوعه
دلوعه دلوعه
نفس اللي صار مع دودي بالضبط قبل فتره كذا والحمدالله على كل حال. مع العلاج خف. وطبعا يالغاليه ادوات التنظيف تاثر عليه. حاولي تخففي منها انا ابعده عن الغرفه اللي انظفها. وكمان ملابسه لاتغسليها الا بصابون مبشور الوزير بدون تايد ولا لينور واشطفيها كويس بالمويه وانا مستمره على علاج الحساسيه والحمدالله في تحسنننن يارب لك الحمد الله يشفيه ويخليه لك. كم عمره ملووكي الحين ؟؟؟ 
نفس اللي صار مع دودي بالضبط قبل فتره كذا والحمدالله على كل حال. مع العلاج خف. وطبعا...
ياويلي وانا ذبحت ولدي بالريحه الله ينور دربك زي مانورتيني مالك عمره 9 شهور و12 يوم