مشكلت اختي وزوجها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
حابه اعرض عليكم مشكلت اختي واتمنى من الجميع يساعدني لاني من جد مضايقه من ضيقة اختي
زوج اختي يحبهابس للاسف اذازعل يهينهابالكلام المره الي راحت اختي احرقت شريحته بالغلط وقام يلعن ويشتم وقالهاشريحتي تسواك بعدماراح للاتصالات وشغلوهاجاءوحب راسهاواعتذرلكن المره ذي ارسلهاتجيب الشاحن وهومره معصب فيهامن بعض الكلام تقول رديت وانازعلانه وقلتله كن وضيفتي عندك امترالصاله وقالهاايوا انتي عندي اقل من خدامه ومن بكره معتذرولاكنه سوا شي واليوم بطريق وهم رايحين لاهلي تقول سالني وش فيه صدرك ضايق قلت خلاص ابقولك بس نتاقش بهدوءوانااتكلم معاه الف علي كلام تقول رديت واناخانقتني العبره وقالهاوش فيك بتبكين عشان رايحين لاهلك ردت تقول مابكيت وقالهالاترفعين صوتك علي وهذا بيت اهلك يالله انزلي ومشى بمعنى كلامه خليك عندهم وش رايكم يابنات الله يوسع عيكم فرجوكربت اختي بالحل المناسب
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رواف 511
أم رواف 511
يااختي هدي كل الرجال كذا اذا عصبو ماخلو كلمه ماقالوها زين انه يعتذر اذا روق غيره يجرح ولايداوي لاتكبر المشاكل وخليها تتعود ماترد عليه مثل قولها امتر الصاله جيبي وانتي ساكته افتكي من المشاكل
مي mae
مي mae
هذا حال اغلب الرجال مالها الا الصبر وشكلهم توهم متزوجين اكيت ما اخذو على بعض
& ام الغالي &
& ام الغالي &
الله يسخر لها زوجها يارب
اختك شكلها حديثة عهد بالزواج ههههه
ياعمري خليها تطول بالها زوجها من النوع العصبي اللي اذا عصب ينسى نفسه ومايدري ايش يقول

الحل باختصار
تطول بالها و تتجنب الأشياء اللي تزعله قد ماتقدر عشان تتجنب الجدال والنقاش

وقولي لها الايجابيه الحلوه انو يعترف ويعتذر وهذا في صالحها

ونصيييحه هذا النوع يبغاله طنا ا ا اش ؤوبرودة اعصاب واللي تسمعه من هنإ تخرجه من هنا

الله يصلح مابينهم
منجو
منجو
يا حبيبتي قولي لإختك الرجاااااال ماتقدرين عليهم غير بالمساير والسياسه

وإذا صار رايق تنتقد تصرفاته وكلامه ماتجلس ترد عليه وهو معصب وعارفه طبعه

كذا تزيد الطين بله كلنا أزواجنا إذا كانو معصبين ونرد عليهم يمسحون فينا البلاط

لا ترد عليه وتسوي إلي يطلبه منها بطيب خاطر وبالكلام الهادي وبدون دموع توضح إلي مضايقها منه

صدقيني إلي تتعامل مع الرجل بالسياسه واللين بتكسبه
nina riche
nina riche
هذا هو حال كل الرجال خلها تطول بالها وتحاول معه
وربى يسعدها