الاخت العزيزه

كوني متردده علي بانكوك احسن مكان حق الخليجين هو ( قريس ) لانه وبالامانه تشوفين وايد بنات لابسات عبايات يعني محتشمات

اما عن الاسواق مالت البصائع المقلده هو سوق ( شنق هاي ) اسمه سوق الليل يبعد عن الفندق بالسيارق 5 دقايق يعني بتروحين الياعه 8 مساء بتوقيت بانكوك بس نا تتأخرين لان تكثر العصابات بالليل.

وملاحظه هاااااااااااااا ااااااااامه جدا جدا اذا قالوك السعر مثلا 500 بات ( العمله ) قولي 100 بات

واذا قالو 1000 بات قولي 15 بات

وشكرا
علي فكره سعر الليله في الفدق في قريس ( السويت) 1200 بات يعني 7,5 دينار كويتي 100 ريال سعودي 100 درهم امراتي

وشكرا
اسمحي لي اختي اخالفك في الراي وبشده قريس في نظري اقذر فندق والباب حقه مركز تجمع بنات الليل وفيه ديسكو عربي كل الشباب طايحين فيه وهو الي تكلموة عنه في مسرحيه هالو بانكوك انا رحت اتمشى في منطقه العرب نانا وقلن لزوجي لازم ادجخل فندق قريس اشوفه والله طلعنا من المنطقه كله بعد ماشفته اعوذوة بالله شي مرييييع ومنطقه العرب كلها مايصلح السكن فيهاا ابدااا ارقى منطقه سيام سكوير منطقه راقيه ونظيفه وفنادقها حلوه صح مو مثل سعر قريس بس قريس الله يكرمك زباله عشان كذا اسعاره رخيصه مره واختلاف وجهات النظر لايفسد للود قضيه
<<<***** الله المثل صح يارب هههههههه
نعم كلام اختي طخومه صحيح

كل المنتديات تحذر من هذا الفندق جريس مكان قذر جداااااااااا للساقطات
من زعل من غير سبب يرضى بلا اسباب*** انا ماقصرت في حق المحبه ولا حق الحبايب

صباح الخير

الاخوات العزيزات..

الفساد والدعاره والديسكوموجود في كل ارجاء بانكوك

احفظ الله يحفظم احفظ الله تجده امامك.

ودمتم

الساعة الآن 12:51 .