ابنة غريب
ابنة غريب
ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
شمعة أمل|
شمعة أمل|
انتي بتقعدين تلاحقين كل الناس في التويتر و الفيس حمزه لازم يتعاقب لانه رجل معروف صحفي اما البزران اللي يبون يشتتونا علشان نغمض عن حمزه ماعلينا منهم وهذا خويهم ميت خوف اللحين وغير كذا نصهم موش سعودين بس دروا ان هالامور تضايقنا في صفحه في الفيس بوك لواحد اسمه علي الاحمري وكلام فيها ماينقال كان يسب الاسره الحاكمه واحد واحد وقذف واشياء بلاوي لما شاف الناس صافطينه قام يتعدا ع الصحابه والرسل فـ واحد اخترق جهازه وطلع شيعي من تاروت لا هو احمري ولا شيء عمى بعينه
انتي بتقعدين تلاحقين كل الناس في التويتر و الفيس حمزه لازم يتعاقب لانه رجل معروف صحفي اما...
هلا اختي

لا بلاحق ولاشي بس شفت في النت موضوع عن حمزة ونرلوا عنوان الشخص هذا واستغربت انه يكون كثير من هذا النووع

وكل اللي يسب الرسول ويشتم سيد المرسلين ويتجرأ انه يتكلم عن الله سبحانه وتعالى يأخذ جزاه ويطبق عليه الحكم ويصير عبره لغيره

سواء معروف او غير معروووف الحكم يتطبق عالكل

وشاكرة مرورك حبيبتي
ام صديقي
ام صديقي
إذا بارزوا الله بالمعاصي تذللوا لله بكثرة الطاعات والدعاء والإستغفار ربي اغفر لي ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
إذا بارزوا الله بالمعاصي تذللوا لله بكثرة الطاعات والدعاء والإستغفار ربي اغفر لي ولجميع المسلمين...
الا والله صااااااادقه شي يخوف وعسى اي واحد يمس ويتكلم في ديننا ونبيناصلى الله عليه وسلم بمرض يجعله لاحي مع الاحياء ولا ميت مع الاموات ويارب اذا اردت بقوم فتنه فقبضا اليك غير خزيا ولا مفتونين ولازم كل من يتجرى يتحاكم هذا دين مولعب عساهم بالشلل قبل مايكتبوا اي حرف
*آم روآن*
*آم روآن*
استغفر الله العظيم
Ξღهامتي تمتيღΞ
لاحولا ولاقوه الابالله
مو حنا الي يحاسبهم ...الله الي بيحاسبهم
اللهم اجعلهم عبره لمن اعتبر